العثور على جثة طفل قليوب المختطف وكشف ملابسات الحادث

تمكنت مباحث مركز قليوب بالقليوبية من كشف غموض تغيب طفل والعثور على جثته والقبض على مرتكبي الواقعة .
كان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قليوب بتلقيه بلاغ يفيد بالعثور على جثة الطفل ” محمد.ع.م ” 4 سنوات ـ داخل كومة من التبن بأرض زراعية ملك محمد صالح محمد، وتم نقلها لمشرحة مستشفى قليوب العام، وبسؤال والد الطفل أقر أنه محرر بغياب نجله، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

بناءا على تعليمات مدير الأمن تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الحادث ومرتكبيه الحادث، وتوصلت جهود رجال المباحث إلى شهود على الواقعة وهم كلا من ” محمد.ص.م ” 48 سنة ـ مأمور ضرائب” ومقيم بذات الناحية ومالك الأرض مكان العثور على الجثة، و ” إبتسام .ع.م ” 48 سنة ـ خياطة، ومقيمة بذات الناحية، و “فاطمة.م.إ ” 45 سنة ـ ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية.

وبسؤالهم قرر الأول بمشاهدته ” عائشة.ع.س ” 35 سنة ـ زوجة خال المجنى عليه، ومقيمة بذات الناحية صباح ذات اليوم، بالقرب من مكان العثور على الجثة مرتدية نقاب، وقررت الثانية والثالثة أن الأخيرة غير منتقبة وأنها حضرت إليهما صباح ذات اليوم وتركت النقاب لديهما وتم التحفظ عليه بإرشادهما.

وبإتخاذ الإجراءات اللازمة تمكنت مباحث قليوب من ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات وبأقوال الشهود اعترفت بأن مرتكب الواقعة ” عبد الفتاح .م.أ ” 27 سنة ـ خال الطفل المجنى عليه ـ عاطل، ومقيم بذات الناحية انتقامًا من والد الطفل، وعللت تواجدها بمكان العثور على الجثة للتأكد من ذلك .

وعلى الفور تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا من والده بسبب معايرته المستمره له بعدم الإنجاب، وقام بإستدراج الطفل وإغراقه بحوض مياه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .

تم تحرير محضر بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *