مستقبل وطن ببلبيس يقود حملة “معا نطمئن”لتلقي لقاح كورونا

كتب:محمد نبيل

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة بلبيس برئاسة “محمد عثمان حجازي” الأمين العام حملة لتلقي المواطنين بلقاح فيروس كورونا وذلك بالمقر الرئيسي للحزب وبعدد من الوحدات الحزبية وذلك ضمن خطة الحزب في تنفيذ حملة “معا نطمئن” وتفعيل للدور المجتمعي والميداني لحث المواطنين على التطعيم في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وقال “محمد عثمان حجازي” أمين عام الحزب ببلبيس، إن حملة “معا نطمئن” تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار” عبد الوهاب عبد الرازق”، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس” أشرف رشاد” الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت إشراف النائب” أحمد الخطيب” أمين الحزب بالمحافظة وبالتعاون والتنسيق مع نواب حزب مستقبل وطن ببلبيس النائب ,”حموده محمد حموده” والنائب “سامي نصرالله” والنائب الدكتور “أحمد شاهين” والنائب عبد الله الرماح .

وأوضح “حجازي ” أن الحملة وفرت كامل الدعم الطبي للمواطنين لتلقي لقاح ومصل فيروس كورونا بالتعاون مع إدارة الصحة بمدينة بلبيس مضيفاََ أنه تم تسجيل بيانات الراغبين لأخذ اللقاح والمصل في نفس الوقت وذلك تخفيفا على المواطنين.

وأضاف أمين الحزب ببلبيس أن الحملة شملت أيضا تطعيم لقاح فيروس كورونا للعامليين بشركة” هاندى الصينية” وذلك للوصول لاكبر عدد من التطعيم وحفاظا على حياتهم.

وشهدت الحملة إقبالا كثيفا من المواطنين على مقر الحزب وسط إشادة من المترددين بالخدمة المقدمة لهم وحسن استقبال وسرعة أداء وإنهاء الإجراءات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: