مسيرات حاشدة تعج بقري السنطة بالغربية لتأييد الجيش وهتافات “انزل يا سيسي يا أسد ودك أوكار الإرهاب وكلنا معاك “

شهدت قري شبراقاص وكفر الشيخ مفتاح وشبرابيل وكفركلا الباب التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية خروج  مسيرات حاشدة شارك فى أكثر من 10 ألاف  متظاهر من الأهالى لدعم وتأييد رجال القوات المسلحة وأفراد وضباط الشرطة المصرية لمجابهه خطر الإرهابيين ونبذ العنف فى الشارع المصري .

ورفع المتظاهرون صور للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع كتب عليها ” الشعب كل معاك يا قائدنا يا السيسي يا عظيم ومع رجالتنا الشرطة ضد الإرهاب ” ,” نعم للاستكمال ثورة 30 يونيو ولا للعودة للخلف والوراء ” كما رددوا هتافات مؤيدة وداعمه للقيادات الجيش أبرزها “انزل يا سيسي يا أسد ودك أوكار الإرهاب وكلنا معاك “

كما تقدمت المسيرات جرارت وألات زراعية وسيارات نقل تحمل مكبرات صوت تردد الأغاني الوطنية والهتافات العالية وسط تزايد فى أعداد المتظاهرين الذين أكدوا فى توقيعهم على بيانات وتفويضات “نعم للدعم رجال الجيش والشرطة ضد الإرهاب ” والتى جاء نصها ” لقد عاني هذا الجيش الكريم ومنذ أن بدأت الثورة العديد من حملات التشويه ولم يجد من يدافع عنه أو يقف في صفة وهو ما يلقى بعبء أخلاقى ونفسى على الشعب المصري الذي وجد لزاما منه أن يقف في صفة و يدافع عنه  ” .

    “فمنذ أن تم خلع الإرهابي مرسي من الحكم تزايدت بشكل ملحوظة العمليات الإرهابية التي تستهدف خير أجناد الأرض و بالتزامن مع زيادة أعداد شهدائنا من جيش مصر العزيز تزداد التصريحات الإرهابية التي يطلقها ممثلو جماعة الإخوان الإرهابية و يضحكون علي مؤيديهم بأنهم يجاهدون في سبيل الله”  .

    “لذلك أعلن أنا الموقع أدناه .. تأييدي الكامل للجيش المصري في حربة ضد الإرهاب و الجماعات الإرهابية و أعلن بصفتي مواطنا مصريا حظر جماعة الإخوان باعتبارها جماعة إرهابية تمارس و تروج للإرهاب وتتخذ من السياسة ساترا لها ” .

    تحية تقدير وإعزاز إلى رجال القوات المسلحة المخلصين الأوفياء الذين كانوا ولا يزالوا متحملين مسئوليتهم الوطنية تجاه شعبها العظيم .

    فى مواجهة الارهاب وحماية شرعية الثورة واستكمال أهداف الثورة لحين الخروج من المرحلة الانتقالية “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *