أخبار عاجلة

القوي والحركات الثورية بالغربية يجمعون توقيعات دعم السيسي ضد الإرهاب فى الميادين

بدأ شباب القوي والحركات الثورية بمدينتي طنطا والمحلة الكبري بمحافظة الغربية فى جمع توقيعات تحت عنوان “نعم دعم للجيش والشرطة ضد الارهاب والعنف ” عصر اليوم الجمعة أثناء التظاهرات التى انطلقت فى اطار المشاركة فى التظاهرات التى دعي لها الفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة .

وجاء نص بيان توقيع التفويضات ” لقد عاني هذا الجيش الكريم ومنذ أن بدأت الثورة العديد من حملات التشويه ولم يجد من يدافع عنه أو يقف في صفة وهو ما يلقى بعبء أخلاقى ونفسى على الشعب المصري الذي وجد لزاما منه أن يقف في صفة و يدافع عنه  ” .

    “فمنذ أن تم خلع الإرهابي مرسي من الحكم تزايدت بشكل ملحوظة العمليات الإرهابية التي تستهدف خير أجناد الأرض و بالتزامن مع زيادة أعداد شهدائنا من جيش مصر العزيز تزداد التصريحات الإرهابية التي يطلقها ممثلو جماعة الإخوان الإرهابية و يضحكون علي مؤيديهم بأنهم يجاهدون في سبيل الله”  .

    “لذلك أعلن أنا الموقع أدناه .. تأييدي الكامل للجيش المصري في حربة ضد الإرهاب و الجماعات الإرهابية و أعلن بصفتي مواطنا مصريا حظر جماعة الإخوان باعتبارها جماعة إرهابية تمارس و تروج للإرهاب وتتخذ من السياسة ساترا لها ” .

    تحية تقدير وإعزاز إلى رجال القوات المسلحة المخلصين الأوفياء الذين كانوا ولا يزالوا متحملين مسئوليتهم الوطنية تجاه شعبها العظيم .

    فى مواجهة الارهاب وحماية شرعية الثورة واستكمال أهداف الثورة لحين الخروج من المرحلة الانتقالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *