الأول “أدبي” بالثانوية الأزهرية: تفوقي لم يكن بالصدفة

حصل اثنان من أبناء مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية على المركز الأول والثاني بالقسم الأدبي بالثانوية الأزهرية، حيث حصل ،شاهر شكري، على المركز الأول و،أحمد عاطف، على المركز الثاني.
كما اكد ،شاهر محمد شكري، الحاصل على المركز الأول من مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية إن نجاحه لم يكن بالصدفة واوضح انه منذ بداية السنة الدراسية بدأ في مذاكرة جميع الدروس المقررة عليه ولم يهملها حتى ليوم واحد.
واشار شاهر الى انه كان يستغل كل دقيقة وثانية فى مذاكرة دروسه والمواد الدراسية المقررة عليه،كما ذكر انه يحفظ القران الكريم وهو فى الثانية عشر من عمره وكان دائما يشارك فى مسابقات اوائل الطلبة.
وأضاف الى أن الفضل في تفوقه بعد الله سبحانه وتعالى هو والداه اللذان وفرا له جميع طرق وسبل الراحة الممكنة لتأدية دروسه وتعليمه الحفاظ على فروض الصلاة وأن يكون قريبا من الله حتى يستجيب لدعائه ويوفقه في حياته.
6 من أوائل الثانوية الأزهرية بالقسم العلمى من أبناء الشرقية.. الطلاب: قراءة القرآن الكريم وحفظه قبل المذاكرة والاعتماد على النفس وطاعة الوالدين وحل امتحانات الأعوام السابقة سر تفوقنا

ووجهوا النصيحة الى الطالب الاخرين بان يقوموا بحفظ القران الكريم وقراءته قبل المذاكرة والاعتماد على النفس وعليهم بطاعة الله والوالدين وتادية الصلوات فى اوقاتها وعدم تركها وحل امتحانات الاعوام السابقة واوضحوا ان هذا سر تفوقهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: