أخبار عاجلة

إتحاد النقابات المستقلة بالغربية يدين حادث أتوبيس عمال مصنع أسمنت سيناء الإرهابي

أصدر الإتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالغربية  بيان يدين فيه الجريمة التى وقعت لعمال مصنع أسمنت سيناء مضيفا فى البيان أنه “مازال تنظيم الإخوان المسلمين الدموي منذ تأسيسه رافض لحتمية أن تتحرر مصر من سيطرة على إرادة المصريين وبعد أسبوعين من نزول 30 مليون مصري للشوارع لرفض حكم الإخوان هانت عليهم مصر وشعبها وعمالها واختاروا طريق الدم والاغتيالات والتفجيرات لترويع هذا الشعب الذي لايقهر على مدى ألاف السنين من عمره ” .

وتابع البيان  أنه مساء يوم الأحد الماضي “أثناء رجوع عمال شركة أسمنت سيناء من العمل، أطلقت تلك القوى الظلامية صاروخ أر بى جى على السيارة التي تنقلهم إلى عملهم مما أدى إلى سقوط ثلاث قتلى حتى الآن وأكثر من 15 جريحاً بعضهم في حالة حرجة ” .

ووصف البيان هذا الفعل “الخسيس من المحال أن يصدر عن إنسان لدية اى قيم أخلاقية او دينية او إنسانية أبدا – بل يصدر عن جماعات فاشية تسعى للسيطرة على إرادة الشعب المصري بأي شكل حتى لو كان إراقة دماء المصريين في تلك الأيام الفاضلة ” .

كما تقدم الاتحاد الاقليمى لنقابات الغربية المستقلة بخالص التعازي لأسر شهداء عمال مصر الشرفاء – وخالص الدعوات للمصابين بالشفاء العاجل .

وفى ذات السياق صرح محمد سالم رئيس اتحاد النقابات المستقلة بالغربية ومستشار اتحاد مصر الديمقراطى ان الاتحاد يستنكر ويدين كافة إشكال العنف التي يمارسها تنظيم الإخوان المسلمين وكافة القوى التي تسانده من اجل حكم الدولة المصرية وهو الأمر الذي ظلوا يسعون لآجلة منذ نشأة هذا التنظيم ويوم أتيحت لهم الفرصة أهدروها والى الأبد لأنهم تنظيم فاشي لا يسعى لمصلحة الأوطان بل مصلحة التنظيم وقيادته ومرشده فقط ,وبعد جريمة الأمس وما سبقها من جرائم إراقة الدماء المصرية نناشد كافة الأجهزة الأمنية بالسعي للوصول إلى تلك العناصر الإجرامية في كل شبر من الأرض المصرية وتقديمهم للعدالة .

وناشد “سالم ” القوات المسلحة المصرية تطهير أرض سيناء الحبية من كافة البؤر الإجرامية التي استوطنت فيها في ظل حكم تنظيم الإخوان والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد الآمن .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *