إزالة حالات التعدي على المنطقة الصناعية بأسوان

قرر محافظ أسوان “إسماعيل عطية الله “البدء في إزالة حالات التعدي الخاصة على المنطقة الصناعية جنوب أسوان، من خلال التنسيق الكامل بين أجهزة المحافظة المعنية ومديرية أمن أسوان.
ووجه المحافظ مسئولي المنطقة الصناعية بالمحافظة تقديم التسهيلات والتيسيرات الممكنة في إطار القوانين المنظمة لتوفيق أوضاع المشروعات ذات الجدية، والتي حققت إنتاجا فعليا، ومنها مصنع لتقطيع ونشر الرخام والجرانيت، إلى جانب إضافة مساحات جديدة من الأراضى لصالح أحد المصانع التي تقوم بإنتاج العسل من البلح والقصب، والتي يصل إنتاجها اليومي إلى 2 طن من العسل، بالإضافة إلى تعديل قرار التخصيص لصالح أحد مصانع البلاط والطوب الاسمنتي بالمنطقة الصناعية.
وكشف أن حالات التعدي على المنطقة الصناعية بلغت مساحتها نحو ألف متر مربع تم استغلالها في إنشاء ورش حرفية بالمخالفة بنظام التعدي على أملاك الدولة.
وأضاف أن المنطقة الصناعية تضم فعليا 288 ورشة حرفية أقامتها المحافظة خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن أسوان لإنشاء نقطة أمنية بالمنطقة الصناعية لدعم الخدمات الأمنية، والحفاظ على ممتلكات أصحاب الورش الصناعية والمشروعات داخل المنطقة الصناعية.
بالاضافة الي توفير الخدمات الطبية الأساسية للعاملين بالمنطقة الصناعية، وكذلك المنطقة الصناعية بمشروع النقل الداخلي لخدمة المنطقة ولجذب المزيد من الاستثمارات إليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: