تشيلسى الجديد واحلام مورينيو

نشرت صحيفة الصن البريطانية صورة تجمع نجوم تشيلسي الحاليين برفقة النجوم التي يريدها مورينهو من أجل تدشين فريق الأحلام الخاص به الموسم المقبل لتكرارالإنجازات المحلية في الماضي مع البلوز من الفترة من( 2004_2007) وتكملة المشوار الأوروبي الناجح للفريق خلال الموسمين الماضيين .
وإذا تأملنا مشوار مورينهو في الحقبة الأولي مع تشيلسي كان يعتمد علي الرباعي بيتر تشيك وجون تيري ولامبارد وديديه دروجبا كخط محوري وعمود فقري قوي جدا للفريق. 
لذا سيحاول مورينهو إنتداب مهاجم عالمي من طينة الكبار ويحاول جلب مهاجم من ضمن الثلاثي (كافاني _ليفاندوسكي _ واين روني ) ولكن سيكون كافاني هو الخيار الأول والأمثل لمورينهو .
الرجل الثاني في العمود الفقري الذي يتمناه مورينهو هو لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ليلعب بجوار لامبارد الموسم المقبل .
الرجل الثالث في العمود الفقري هو رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الذي أثبت جودته تماما مع الريال وقد يكلف قدومه للبلوز مايوازي 30 مليون جنيه إسترليني .
ويظل بيتر تشيك الحارس الأمين لمرمي تشيلسي مع إمكانية إعادة الحارس البليجي الرائع ثيو كورتوا المعار إلي أتلتيكو مدريد ليقدم الدعم لبيتر تشيك في حال غيابه بسبب الإيقاف أو الإصابة.
الجدير بالذكر ان مورينهو يريد تكوين دكة إحتياطي لاتقل قوة عن التشكيلة الأساسية بجلب نجوم مثل ويسلي شنايدر نجم جالطة سراي التركي والحفاظ علي بعض نجوم تشيلسي الحاليين مثل راميريز وديمبا با ولوكاكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: