بالفيديو والصور.... الطيار وليد مراد في حوار ل"أحوال مصر" ورحلة نجاح جديدة ب "ايرو سبورت" بعد 14عاما من الانجازات بنادي الطيران

29/12/2014 - 4:02:12

الطيار وليد مراد خلال حواره ل الطيار وليد مراد خلال حواره ل

سيد زهيري

قصة نجاح جديدة يبدأها الطيار وليد مراد رئيس مجلس ادارة شركة "ايروسبورت" للخدمات الرياضية والترفيهية التابعة لوزارة الطيران المدني بعد أن استطاع التحليق بطائرة "نادي الطيران" 14 عاما في سماء الانجازات. حيث يمتلك شخصية قيادية لا تعرف سوي التحدي والنجاح. وبرغم شخصيته الحازمة الا أنه يتمتع دائما بحب واحترام من يتعامل معهم ويستطيع اختيار طاقمه الذي يساعده علي الانطلاق.


كان وليد مراد قد فاز برئاسة "نادي الطيران" في أول انتخابات أقيمت عام 2001. ليصبح من أكبر 10 اندية في مصر خلال فترة رئاسته التي استمرت حتي مارس 2014. حيث استطاع وضع النادي علي خريطة الانجازات الرياضية بعدما حصد العديد من البطولات في الآلعاب الفردية والجماعية وكان ندا ومنافسا للآندية الكبري في مصر وعدد من البطولات العربية والافريقية. الي جانب طفرة كبيرة في مستوي الخدمات الترفيهية والاجتماعية لآعضاء النادي.


وفي حوار خاص ل "أحوار مصر" أكد مراد أنه منذ توليه رئاسة مجلس ادارة "ايرو سبورت" في ابريل الماضي وهو يعمل علي النهوض والارتقاء بالآنشطة الرياضية والثقافية داخل النادي. مشيرا أن هناك خطة طموحة للارتقاء بالنشاط الرياضي وعمل فرق للأعمار السنية المختلفة وتتضمن كرة القدم والطائرة والسلة واليد والكاراتيه والكونغ فو والجودو وتنس الطاولة والبلياردو والسباحة وألعاب القوي وسوف تتم مخاطبة الاتحادات المختلفة للمشاركة في البطولات. حيث ستكون أول مشاركة تنافسية في خماسي الشركات. مضيفا ان "ايروسبورت" شركة تهدف الي الربح وبناء فرق تستطيع المنافسة مسألة مكلفة لذلك فانه يحاول ايجاد التوازن الذي يسمح بتحقيق أهدافه.


ورد علي سؤال حول مقارنة تجربته بنادي الطيران بتجربته الجديدة من حيث طبيعة رواد النادي, أشار الي أن طبيعة رواد الآندية واحدة ولكن الاختلاف في مستوي الجودة المقدمة.


 



 









آخر الأخبار