شباب الحزب المصرى الديمقراطى الإجتماعى بأسيوط : انهيار مستقبل مصر بسبب اهمال المسئولين

استنكر شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط اهمال المسئولين بمدرسة السلام الحديثة والتي راح ضحيتها طفل لا يتعدي العاشرة من عمره اثر انزلاقة في بيارة صرف صحي اليوم .

وقال حسام حسن عضو الهيئة العليا بالحزب ان الاهمال ملئ البطون والمسئولين اصبحوا خيال مآته و بسببهم بنفقد اطفالنا مع مرور الزمن .

و ذكر حسن اننا اليوم تذكرنا حادثة قطار اسيوط وكأنها تحدث اليوم .. اطفال كل ذنبهم انهم في مدارسنا المصرية والتي اصبحت شهادات وفاه صريحة لهم .

و وضح حسام مصطفي عضو الهيئة العليا انه لولا تقاعس مديرية التربية والتعليم والجهات الرقابية علي تلك المدارس لما حدثت مثل تلك الواقعة .

و شدد مصطفي علي دور الجهات الرقابية والمحافظة في التفتيش والمراقبة علي جميع مدارس محافظة اسيوط ومحاسبة كل مخطى باقصي عقاب حتي لا نفقد اطفالنا .

و نادي مصطفي حكومة الدكتور الببلاوي بان يفيقوا لان مستقبل مصر اصبح شبه منهار وان لم يكونوا قدر المسئولية فليتركوا الحكم لمن يستطيعوا .

و اقترح احمد عمار بان يجب يتم تفعيل دور المحليات حتي وان كانت بالتعيين من اجل الحد من الاهمال الجسيم الذي يحدث في مؤسسات كثيرة داخل المحافظة بل وفي كل محافظات مصر .

و اكد عمار ان الحزب لم يسمح بمزيد من الاهمال و التجاوز التي تشاهده البلاد والتي لم تحل حتي الان ويجب علي رئيس الجمهورية اعلان بدأ العمل علي المحليات و تعيين الشباب من اجل المراقبة الحاسمة من اجل الحفاظ علي ما تبقي في البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *