بدء خدمة توزيع اسطوانات الغاز تليفونيا بالقليوبيه

اعلنت مديرية تموين القليوبية عن بدء تجربة خدمة توصيل الأنابيب فى 48 ساعة، فى عدد من مدن المحافظه

واكد جمال السيد أن التجربة لاقت قبولا ونجاح فى المدن، أمام القرى الاقبال على الاشتراك فى التجربة ضعيف بسبب أن المواطن القروى يفضل تغير الاسطوانة بنفسه لتوفير قيمة توصيلها.

وأشار جمال إلى أن هناك منشور تم توزيعه على كافة إدارات التموين بعدم فرض تجربة توصيل اسطوانات الغاز فى حالة وجود نظام قائم بالمستودع لعملية توصيل وتوزيع اسطوانات الغاز ومتوافق علية بين المواطنين والمستودع.

وقال وكيل مديرية التموين بالقليوبية إن الغرض من القرار هو القضاء على الوسطاء وتجار السوق السوداء.

وأضاف، أن مدة توزيع أسطوانات البوتاجاز فى مدة 48 ساعة التى صدر القرار الوزارى رقم 504 بشأنها هى حد أقصى من الوقت لوصول الأسطوانه إلى المستهلك منذ ساعة طلبها بالتليفون.

وأضاف أنه جارٍ استخراج سجل لكل مستودع لتدوين اسم ورقم المتصل وعدد الاسطوانات المطلوبة وعنوان وساعة الاتصال وتاريخه وبعد وصول الأسطوانة يسدد فى الخانة مقابلة بأنه تم أداء الخدمة والسجل معتمد بشعار الجمهورية ومسلسلة أرقامه ومعتمدة لكل سجل رسمى حتى لا يتم التلاعب به.

وأكد السيد على أنه تم إلزام كافة المستودعات بالإعلان عن بخط واضح للجمهور ورقم التليفون الذى سيتم عليه الخدمة وأسماء الموزعين التابعين للمستودع ورقم كل منهم واسمه.

وأضاف يتم تحديد أسعار التوصيل بمبالغ تتراوح ما بين 2 جنيه إلى 5 جنيهات للأسطوانة المنزلية كل على حسب مسافة التوصيل، ويتم وضع رقم كل موزع على وسيلة النقل التى يستخدمها بشكل واضح حتى يسهل الإبلاغ عنه فى حالة المخالفة، ليوقع عليه عقوبة الحرمان من المستودع وسنده لأقرب مستودع فى المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *