أخبار عاجلة

محافظ كفرالشيخ يقرر إعادة هيكلة توزيع الوقود على المحطات بالمحافظة

قرر المهندس سعد الحسيني، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، إعادة هيكلة توزيع الوقود على المحطات بمدن وقرى المحافظة، مع قيام أصحاب المحطات بتمويل السيارات بمقدار نصف الكمية الواردة إليهم والنصف الآخر لأصحاب المخابز والمصانع على أن يتم تخصيص محطات الرصيف بالقرى، للتعامل مع المزارعين. 

وذلك للحصول على السولار بالتنسيق مع مديرية الزراعة وشركات البترول، كما قرر المحافظ تكليف رؤساء المراكز والمدن بالمحافظه بتدبير تنكات للحصول على السولار للمدن التى ليس بها مستودعات للسولار حتى يتم التعاقد مع شركات البترول لتدبير كميات إضافية لهذه المستودعات وكذلك الأمر بالنسبة لأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة لمتابعة موقف المواد البترولية ومدى توافرها بدائرة المحافظة لبحث مشكلة الوقود بدائرة المحافظة. 

حضر الاجتماع المهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد ونائب مدير أمن كفر الشيخ والمستشار العسكرى ومدير مباحث التموين وممثلى شركات البترول ومدير عام التموين ومدير الرقابة التموينية. 

كما تم التأكيد على قيام شركات البترول بتوزيع كميات الوقود على المحطات بصفه منتظمة وموافاةالتموين بكفر الشيخ بكميات الشحن الوارده للمحافظة حتى يمكن متابعة وصولها وتفريغها بالمحطات والإشراف على توزيعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.