أخبار عاجلة

محافظ القليوبية : الرد على شكاوى المواطنين واجب مقدس

قال اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، أنه لا يوجد حاجز بينه وبين المواطن البسيط ولا مكان لأي متقاعس من المسئولين في هذه المرحلة التي تتطلب منا جميعا بذل المزيد من الجهد لأننا لا نملك رفاهية الوقت.

وأضاف عشماوي في بيان له اليوم الجمعة، إن الرد على شكاوى المواطنين واجب مقدس، مؤكدا أنه كلف جميع المسئولين بالرد الفوري على شكاوي المواطنين طوال أيام الأسبوع على أن يتم عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين أيام السبت والإثنين والخميس على مستوى الوحدات القروية والمدن والمرأكز والمحافظة.

وأشار إلي أنه وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاستمرار في عقد لقاءات المواطنين لبحث مشاكلهم وطلباتهم واقتراحاتهم على النحو التالي: سيعقد لقاء المواطنين الأسبوعي يوم السبت ومسئول عن إرسال تقرير نجاح عن اللقاء كل أسبوع إلى رئيس المركز والمدينة يوم الأحد وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وسيعقد لقاء المواطنين الأسبوعي يوم الأحد على أن يقوم بإرسال تقرير نجاح مجمع من جميع الوحدات المحلية القروية التابعة له.

وطالب المحافظ من رؤساء المدن والاحياء ببذل المزيد من الجهد للتواصل مع المواطنين وملامسة قضاياهم عن قرب والعمل على حلها بصورة عاجلة وعدم تأجيل تنفيذ الاجتماعات في توقيتاتها المحددة تحت أي ظرف وذلك لخدمة المواطنين وسرعة حل مشاكلهم.

أكد المحافظ أن الهدف هو سرعة إنجاز طلبات المواطنين وحلها على الطبيعة بحضور بحيث يتولى كل مسؤول الرد على المشكلة قدر المستطاع في حضور المواطنين بإستثناء المشكلات التي تتطلب حلولا قانونية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: