أخبار عاجلة

محافظ القليوبية : لجان إنتخابية للطلبة الوافدين ولطلاب المدن الجامعية

أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على أهمية جامعة بنها ودورها الحيوي في الإنتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا على دور الطالب الجامعي في تشكيل الحياة السياسية وتأثيره في المجتمع باعتباره قدوة لغيره، مشيرا إلى ضرورة توعية الطلاب بواجباتهم وحقوقهم وأهمية مشاركتهم للظهور بصورة ديمقراطية تليق باسم مصر.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ بالدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، وجميع عمداء الكليات بهدف مناقشة خطة جامعة بنها وإستعدادتها لإستقبال الإنتخابات الرئاسية القادمة ودورها في حشد الطلاب من خلال تنظيم المهرجانات الطلابية لحث الطلاب على النزول والمشاركة والتوجه إلى صناديق الإقتراع في الأيام المحددة للإنتخاب لاختيار من يرونه مناسبا في العملية الانتخابية.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم أنه سوف يتم التنسيق لعمل لجان إنتخابية للطلبة الوافدين ولطلاب المدن الجامعية وذلك للتخفيف من أعباء الطلاب وضمان مشاركتهم.

وأوضح أن رؤساء الجامعات لهم دور و خطة فى تحفيز الشباب وتشجيعهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات المقبلة والدعوة الايجابية والذهاب إلى لجان الإقتراع من خلال الأنشطة الطلابية وتنظيم الندوات والحلقات النقاشية بالجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *