أخبار عاجلة

محافظ القليوبية لعدد من المستثمرين : لا أحد فوق القانون

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأثنين، إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بالمحافظة، بحضور اللواء فرحات السبكي السكرتير العام، وأعضاء مجلس الإدارة، ومندوب عن هيئة التنمية الصناعية، ووزارة الإستثمار، ومديري الإستثمار والبيئة والتخطيط والإسكان، بهدف مناقشة عدد من المشكلات الخاصة بالاستثمار والمستثمرين بالمحافظة.

وأكد المحافظ على التواصل الدائم مع المستثمرين عند التوقف عن الإنتاج لحل مشاكلهم وتسهيل سداد الأقساط على المستثمرين والتزام جميع المستثمرين بالعقود المبرمة في ظل وجود قوانين تحكم سير العمل.

ووجه عشماوي ببحث مشاكل المستثمرين فى استخراج البطاقة الضريبية والرخص للمصانع، مشيرا أنه يجب على المستثمر وضع جدول زمنى لبدء المشروع ويسلم المستثمر عقد إبتدائي لحين إنهاءه الإجراءات وتسليمه عقد نهائي.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم أنه لا يجوز للمستثمر التربح من الأرض المخصصة له، مشيرا أنه لا احد فوق القانون ولا تهاون مع من يخالف العقود المبرمة.

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية بكل إدارتها في خدمة المستثمرين طالما يتسم هذا المستثمر  بالجدية موضحا أن الحكومة تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *