أخبار عاجلة

راجح : طالبنا بدعم مستشفي بنها الجامعي بفريق هندسي متكامل

أكد الدكتور إبراهيم راجح، مدير عام المستشفيات الجامعية ببنها، ان المستشفي بدأت تتعافي من كارثة سقوط المصعد التي أودت بحياة 6 أشخاص وإصابة اخرين، مشيرا الى انه طالب بدعم المستشفي بفريق هندسي متكامل للاشراف على الادارة الهندسية.

وقال راجع:” طلبنا من الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة ومن الإدارة الهندسية بالجامعة، بدعم المستشفى بفريق هندسى متكامل للإشراف على الإدارة الهندسية بأساتذة متخصصين فى هندسة الباور، والميكانيكا، والإنشاءات والكهرباء”.
وأشار في تصريحات صحفية اليوم الى:” أنه تم فتح جميع الملفات الخاصة بالإنشأت الخاصة بمستشفى الجراحة والباطنة، ونراجع حاليا كل المناقصات والمستهلكات الطبية”.

واضاف راجح:” أن الحادث بالفعل حادث جلل، ولكننا بدأنا نتعافى من تلك الكارثة التى سببت ألما فى كل أنحاء مصر، ولذا بدأنا تجهيز ملف لتطوير المستشفيات الجامعية، ونحن لسنا بعيدا عنه والتحديات كبيرة ونحن حاليا بصدد الإنتهاء من التجهيز لإنشاء مستشفى جديد جامعى تخصصى تحت الإشراف المباشر لرئيس الجامعة وبالتعاون مع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، وتم تخصيص قطعة أرض على مساحة 10 ألاف متر بالتعاون مع المجلس التنفيذى للمحافظة ومجلس مدينة بنها”.
وتابع:” الطاقة الإستيعابية للمستشفى الحالى تزيد عن قدرتها الفعلية والتى انشأت بواقع استيعاب 600 سرير المستشفى من 30 سنه منذ إنشائها والأن تستوعب 900 سرير، وتخدم محافظات القليوبية والمنوفية والغربية والدقهلية والشرقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *