مسيره لمؤيدي المعزول بشبرا والقبض على 3 من قيادات الاخوان بالقليوبيه

شهدت مدن وميادين محافظه القليوبيه حاله من الاستنفار الامني لمواجهه اي اعمال عنف قد تحدث خلال المسيرات التى دعا لها انصار الرئيس المعزول اليوم.
كما أغلقت دبابتان ومدرعة تابعة للقوات المسلحة الطريق الزراعى، لمنع وصول أنصار الإخوان إلى القاهرة، تزامناً مع دعوة جماعة الإخوان المسلمين لمليونية الشهداء.
فيما تشهد أغلب مناطق المحافظة هدوءا وخلت أغلب الميادين من المظاهرات، إلا أن قوات الأمن استمرت فى تكثيف التواجد الأمنى وخاصة بالقرب من المنشآت والأماكن الحيوية.
كما نظم مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي مسيرة في مدينة شبرا الخيمة ، وقد تحركت المسيرة من أمام مسجد التقوى بكوبرى أحمد عرابى ، وقرر مؤيدي المعزول عدم الاتجاه إلى القاهرة ، واكتفوا بجولة داخل المدينة واتجهوا بالمسيرة إلى مدينة مسطرد.
وقد قامت الاجهزه الامنيه بإلقاء القبض على كلا من وائل توتو نقيب المحامين بالخانكة وأمين الصندوق بنقابة المحامين بالقليوبية والسيد القاضى عضو مجلس الشعب السابق والمهندس على الشرقاوى عضو مجلس الشورى المنحل ، في إطار حالة الطوارئ التي تشهدها البلاد حاليا ، كما داهمت الشرطة منزل عادل العسال أمين البرلمانيين بحزب الحرية والعدالة بطوخ ولكنه فرهاربا قبل وصول القوات لمنزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *