أخبار عاجلة

القبض على زوجة أب متهمة بضرب وتعذيب نجلة زوجها بالقليوبية

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على زوجة أب متهمة بضرب وتعذيب وحرق نجلة زوجها 4 سنوات، ودخلت على أثرها مستشفى النيل للتأمين الصحى للعلاج بسبب شدة جروح التعذيب وآثار الحروق، والتى لم ترحمها صرخاتها البريئة.
تلقى اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية إخطارًا من العميد محمد الألفى رئيس مباحث القليوبية يفيد تناول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة تعدى بالضرب وإحداث إصابات بطفله تدعى تقى إسماعيل أحمد جميل 4 سنوات، ومقيمه باسوس بالقناطر الخيرية، واتهام زوجة أبيها بالتعدى عليها بالضرب ما أدى لحدوث إصابتها.
 ودلت تحريات المباحث أنه بتاريخ 11 مارس الجارى تبلغ لمركز القناطر الخيرية إشارة من مستشفى النيل للتامين الصحى بوصول الطفله المذكوره، مصابه بكسر بمنتصف عظمة الكعبره اليمنى، وأسفل عظمة العضد الأيسر وكسر قديم ملتئم بمنتصف عظمة العضد الأيسر وكسر بنهاية عظمة الكعبره اليسرى، مع تورم شديد بالذراعين والساعدين وجفاف شديد وسوء تغذيه وجرح قطعى تهتكى بفروة الراس وكسر بالأسنان الأمامية العلويه وتجمع دموى بالانف وتم حجزها للعلاج.
وبسؤال مرافقها المدعو سيد طلبه مصطفى 60 سنه بالمعاش ” والد زوجة الاب للمصابه ” ومقيم باسوس قرر بان والد الطفله المدعو إسماعيل احمد جميل عبدالعليم 35 سنه سائق طلب منه اصطحاب نجلته للمستشفى لاصابتها بكسر باليد اليسرى نتيجة سقوطها ارضا اثناء لهوها، وباستدعاء والدها ايد ذلك. 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7291 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017م وبعرضه على النيابه العامه قررت اخلاء سبيله بكفاله 1000 جنيه، وباجراء التحريات حول الواقعة تبين قيام المدعوه نهي سيد طلبه مصطفي 30 سنه ربة منزل زوجة الأب، بالتعدي علي الطفلة نجلة زوجها بالضرب باستخدام عصا خشبيه والات حاده والقاء المياه الساخنه عليها مما أدي إلي حدوث اصابتها المشار اليها.
وأضافت التحريات الى إعتياد الاب وزوجته التعدي علي الطفله بصفة مستمرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 66 أحوال مركز القناطر الخيرية مرفقا بالمحضر الاصلى، وعقب تقنين الاجراءات تم القبض على الأب وزوجته وبمواجهتم إعترفوا بإرتكاب الواقعة.
وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها من إصابات وسببها وعما اذا كان قد تخلف لدى المجنى عليها ثمة عاهه مستديمه من عدمه وكذا بيان عما اذا كان قد وقع على المجنى عليها ثمة تعدى من الخلف ” من دبر “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *