أخبار عاجلة

بالصور.. توقيع برتوكول تعاون بين محافظة بورسعيد و وزارة الثقافة

فى إطار تعليمات محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بشأن تطوير وتجميل المنشأت السياحية وتزين ورفع كفاءة الميادين والطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة ، نظمت إدارة البيتش بلازا بورسعيد ورشة عمل برئاسة محافظ بورسعيد والدكتورة فينوس فؤاد رئيسة الادارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات والفنانة التشكيلية والناقدة الفنية ، والمقدم حسن ضياء الدين القاضى مدير إدارة البيتش بلازا بورسعيد والدكتورة بانسية محمد المستشارة الفنية .
وأسفرت الورشة عن توقيع بروتكول تعاون بين محافظة بورسعيد و وزارة الثقافة ، على أن يتم بدء العمل وتطبيقه على أرض الواقع عقب إنتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك .
يذكر ان إدارة البيتش بلازا بورسعيد قد قامت بالتنسيق بين محافظ بورسعيد والإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات بالمجلس الأعلى للثقافة وذلك من خلال إقامة العديد من الفاعليات الفنية بهدف تجميل ميادين المحافظة لتطفى لمسة جمالية عريقة تتناسب مع كيان وأسم مدينة بورسعيد وتواكب التجميل العصرى برؤية من فنانين مبدعين مصريين ، وذلك بغرض إزالة مظاهر التلوث البصرى وفساد الزوق الفنى وإزالة العشوائية .
هذا من خلال إقامة الورش الفنية التفاعلية بين الفنانين وإقامة العديد من الندوات الثقافية والشعرية ومعارض كتاب فى متناول المواطن العادى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *