أخبار عاجلة

بالصور : المرضي يشدون بالخدمات داخل مستشفي الإسماعيلية العام

قال الدكتور “أحمد صالح” مدير المستشفى الإسماعيلية العام ، أن المستشفى شهد حالة من الإنضباط خلال أيام العيد، وتقديم خدمات طبية ممتازة للمترددين على المستشفى.

وأكد “صالح” أن المستشفى شهد يومين لإستقبال الطوارىء، لم يستقبل خلالهم أى شكاوى من المرضى والمترددين، حيث تم إصدار قرار قبل إجازة عيد الفطر بإلغاء الإجازات لجميع الأطباء والعاملين، بجانب التنسيق مع قوات الجيش والشرطة لتوفير الخدمات اللازمة، لتأمين المستشفى، حتى يتمكن الأطباء والعاملين من تأدية واجبهم على أكمل وجه.

وأضاف “صالح” أنه قام بتوقيع عدد من الجزاءات على المقصرين من أطقم العمل بالمستشفى، بجانب منح مكافآت لآخرين، أثبتوا تميزهم فى العمل، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد العمل على علاج بعض أوجه القصور داخل المستشفى، للوصول لأعلى درجات التميز فى الخدمة الطبية المقدمة داخل المستشفى.

وكان مدير المستشفى يرافقه الدكتور “سيد عبد الجواد” رئيس قسم الجراحة بالمستشفى، قد قاما بجولة داخل أقسام المستشفى المختلفة، لتفقد سير العمل، واستمعوا لعدد من المرضى.

 ومن جهة أخرى عبر أهالي المرضى عن سعادتهم الكبيرة من قيام الدكتور احمد صالح بتفقد جميع اقسام المستشفي المختلفة باستمرار وهذا لم تشهدها المستشفي العام من قبل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *