جامعة قناة السويس تستأنف قوافل الإصحاح البيئي و الطبي

توجهت اليوم أولي قوافل اﻹصحاح البيئي التي تطلقها جامعة قناة السويس إلي منطقة الكيلو ٢ بمحافظة اﻹسماعيلية ضمن سلسلة القوافل التي تنظمها الجامعة في إطار دور الجامعة الخدمي والمجتمعي تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس .
 
 وضمت قافلة اليوم نخبة من أساتذة جامعة قناة السويس في مجالات الطب البشري والطب البيطري واﻹرشاد الزراعي و أعضاء من هيئة التمريض بالجامعة.
 
وقال الدكتور علي معوض وكيل كلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع والبيئة ورئيس قوافل اﻹصحاح البيئي أنه يتم تقديم الخدمات وإمكانيات كليات الجامعة من الطب البشري والصيدلة والأسنان والزراعة والتمريض للأماكن الأكثر احتياجا في محافظات القناة وسيناء .
وأضاف أن قافلة الكيلو ٢ اليوم باﻹسماعيلية ضمت تخصصات الباطنة والجراحة والرمد والعظام والمسالك والجلدية وطب الأسرة والأسنان باﻹضافة إلي تخصصات البيطري والزراعة وتم الكشف وتقديم العلاج بالمجان للعديد من الحالات من أهالي المنطقة كما تم تقديم علاجات ومبيدات متخصصة لمكافحة القوارض والحشرات بالمنطقة بهدف الحد من انتشار الأمراض الصيفية وبهذا تكون القافلة قد أدت الدور المطلوب منها في خدمة المجتمع المحيط بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *