سر اجتماع مدير أمن جنوب سيناء بمسؤولى الأهلى والمصرى

قام اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، بعقد اجتماع بين مسؤولى ناديى المصرى والأهلى من أجل التنسيق لمباراة الغد المرتقبة والتى تجمع بين الفريقين على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ فى إطار المباريات المؤجلة من الأسبوع 33 للدورى الممتاز.
حضر الاجتماع نواب مدير الأمن واللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية بشرم الشيخ، واتفق الحضور على أن يتوجه فريق المصرى إلى الملعب فى تمام الساعة الثامنة يليه الأهلى بنحو ربع الساعة، كما تم الاتفاق خلال المباراة على دخول 15 ممثلًا لكل نادى من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين، كما تم الاتفاق على منع تواجد أى أفراد خلف مقاعد الجهاز الفنى والاحتياطيين لكلا الفريقين من مسؤولى النادى الآخر، وكذلك دخول الصحفيين الحاملين لعضوية نقابة الصحفيين.
واتفق الحضور أيضا على تخصيص الجهة اليمنى من مقاعد الجهاز الفنى والاحتياطيين لفريق المصرى بينما سيجلس فريق الأهلى على مقاعد الجهة اليسرى.
وتوجه مدير الأمن بالنصح للجهازين الفنى والإدارى على الالتزام بالروح الرياضية وعدم الخروج عن القوانين، والقواعد المتبعى حتى تخرج المباراة بشكل جيد.
ونوه أمين إلى أن قوات الأمن ستتواجد فى الإستاد قبل بدء المباراة بساعات، وسيتم توفير أعلى درجات الأمن فى محيط الإستاد وداخله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *