أخبار عاجلة

«الصلح خير» فى الشركة المصرية للاتصالات

أكد مجلس إدارة ونواب الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، على كامل تقديرهم لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم، وحرصهم على تدعيم خطواته للنهوض بقطاع الاتصالات المصرى.
كما أكد نواب الرئيس التنفيذى على كامل تقديرهم واحترامهم لمجلس إدارة الشركة، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد سالم، واستعدادهم للتعاون الصادق والبناء مع الرئيس التنفيذى للشركة لما فيه صالح الشركة والعاملين بها.
وشددت الشركة، فى بيان صحفى، عقب اجتماع لمجلس إدارة الشركة ونواب الرئيس التنفيذى، على دور وسائل الإعلام المختلفة الهامة فى الوقوف بجانب هذا الكيان الوطنى من خلال عرض الحقائق والمعلومات بشفافية وحيادية تامه، بما يسهم فى تحقيق الاستفادة الكاملة من أصول الشركة وإمكانياتها الكبيرة سواء المادية أو البشرية، مؤكدة أنها ماضية قدما فى تنفيذ استراتيجيتها والتى تحقق مصلحة العملاء فى المقام الأول.
وشهدت الشركة المصرية للاتصالات تطورات إدارية كبيرة الفترة الماضية بعد إقالة رئيس مجلس الإدارة عمر الشيخ، وتعيين محمد سالم عوضا عنه، وتعيين أسامة ياسين رئيسا تنفيذيا للشركة بدلا من محمد النواوى بعد تفاقم مشاكل الشركة وتهاوى أسهمها بالبورصة إلى أدنى مستوى فى حوالى ست سنوات.
وقالت المصرية للاتصالات، التى تحتكر خدمات الهاتف الثابت بالبلاد إن التغييرات في مجلس الإدارة جاءت من أجل تفعيل وتطوير استراتيجية الشركة وتحسين أوضاعها من كافة الجوانب.
وتعمل فى مصر ثلاث شركات لخدمات الهاتف المحمول هى فودافون مصر وموبينيل واتصالات مصر التابعة لاتصالات الإماراتية، وتمتلك الحكومة المصرية 80% من أسهم المصرية للاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *