أخبار عاجلة

الأمن يطوق العنانية بعد تجدد الاشتباكات

طوقت الأجهزة الأمنية بدمياط منطقة عزبة التل بقرية العنانية التابعة لمركز دمياط للسيطرة على الأوضاع بعد أن تجددت المواجهات بين عائلتى جوهر وجميل، مساء السبت، وقيام الأهالى بالاعتداء على قوات الأمن ورشقهم بالطوب والحجارة وحرق أحد حظائر الماشية.
جاء ذلك بعد أن منعت قوات الأمن بعض الغاضبين من حرق منزل أحد المتهمين، وأصيب فى تجدد الاشتباكات 6 أشخاص آخرين، مما دفع قوات الأمن لإطلاق القنابل المسيلة للدموع للسيطرة على الأوضاع، كما أعلنت أجهزة الأمن ارتفاع عدد المقبوض عليهم فى أحداث اليوم إلى أربعة أشخاص.
كانت الأجهزة الأمنية بدمياط ألقت القبض على أ.س، 25 سنة، نجار، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وم.ح، 55 سنة، نجار، وم.م، 22 سنة، نجار، وجميعهم مقيمون بقرية العنانية بمركز دمياط.
وألقت القوات القبض على ثلاثة أشخاص من المتهمين فى أحداث الشغب التى وقعت بين عائلتين بدمياط، وتم تحرير محضر رقم 11231 لسنة 2015 جنح مركز شرطة دمياط، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق تحت إشراف المستشار إيهاب الحسينى، المحامى العام لنيابات دمياط.
من ناحية أخرى قامت قوات الأمن بتأمين طلاب الثانوية العامة، صباح السبت، فى أثناء ذهابهم وعودتهم من الامتحان، كما كثفت من وجودها فى محيط لجان الامتحانات.
من جانبها أوضحت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنها شكلت لجنة للمرور على أعمال الامتحانات والاطمئنان على سيرها، ومتابعة تأمين اللجان بقرية العنانية مسرح الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *