تخصيص 50 ألف جنيه لتجديد ماكينات الغسيل الكلوى بالمنيا

وافق اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على دعم إدارة فرع التأمين الصحي بمستشفى” المبرة سابقا” بمبلغ 50 ألف جنيه، وذلك لإحلال وتجديد عدد من ماكينات وحدة الغسيل الكلوي، وكذلك لإصلاح كافة الأعطال الخاصة بالمصاعد والتي تشمل 6 مصاعد منها 5 مصاعد بالمستشفى ومصعد بوحدة الغسيل الكلوي.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ لمقر إدارة فرع التأمين الصحي بمستشفى المبرة سابقا، يرافقه مدير عام فرع التأمين الصحي بالمحافظة الدكتور راوية التوني، حيث اطمئنا على سير العمل والأحوال الصحية للمرضى داخل المستشفى، كما تفقد وحدة الغسيل الكلوي والتي تضم 32 ماكينة، وذلك في إطار متابعته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفيات والوحدات الصحية.
ووجه المحافظ الطاقم الطبي والإداري بالعمل على رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية، التي تقدم للمرضى والمترددين على المستشفى، وحسن معاملاتهم وانتقاء الكوادر الطبية المناسبة في مواقعها وتوفير سبل الراحة للمريض، مطالبا بضرورة مراعاة النظافة بالمستشفيات.
وأكد المحافظ على دعم المحافظة الكامل للنهوض بالقطاع الصحي من خلال خطة ترتكز على التكامل بين كافة وحدات القطاع الصحي علي مستوى المحافظة تعتمد على العمل الميداني للوقوف على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *