أخبار عاجلة

الاهمال يحاصر مستشفيات الإسماعيلية المركزية والمواطنون: المستوى تحت الصفر

تعتبر المستشفيات المركزية بمحافظة الإسماعيلية من اكثر المنشأت التى تكلفت ا مبالغ طائلة وصلت الى ملايين الجنيهات لتوفير الات ومعدات وعيادات مجهزة بأحدث الاجهزة واطقم تمريض واطباء الا ان الاهمال اصبح سمة سائدة في هذه المستشفيات
 
والتى كان اولها  على سبيل المثال لا الحصر الاهمال الذي سيطر على الحالة العامة لمستشفى ومركز طبي مدينة فايد التى تعتبر الملاذ الوحيد للمواطنين الذين يسكنون بمدينة فايد وضواحيها خصوصا في اوقات الطوارئ والحوادث نظرا لبعد المدينة عن مستشفى الإسماعيلية العام و المستشفى الجامعي .
 
يقول احمد درويش انه ذهب بأبنته التى تعاني من مرض السكر ولكنه فوجئ بأهمال مقصود و تكاسل  من اطقم التمريض الموجودين بمركز فايد الطبي اضافة الى  تراكم القمامة و التلوث بجميع اركان المستشفى وسوء حالة دورات المياه و العيادات .
 
وطالب درويش المسئولين بسرعة التحرك وكشف الاهمال ومحاسبة المقصرين بالمستشفى حتى لا يضار المواطنين البسطاء من حالة الاهمال القصوى التى يعاني منها المركز خصوصا وان مستوى النظافة بالمركز اصبح تحت الصفر  .
 
ويضيف محمد جاد ان العاملين بنوبتجية الطوارئ في المستشفى غير متواجدين بالرغم من وجود حالات خطرة كما ان المستشفى لا تقدم اى خدمات للمواطنين سواء في اوقات الكشف العادي او الطوارئ .
 
ويشير اسامة عامر ان الاطباء بمركز طبي فايد غير متواجدين ومستوى التمريض متدني جاد والمسئولون في المحافظة لا حياة لمن تنادي بالرغم من ان المستشفى تكلفت ملايين الجنيهات لخدمة اهالي المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *