أخبار عاجلة

منسق حركة كفاية بأسوان : جمعة الزحف ماهى إلا نشر للرعب والترويع

قال أحمد درويش منسق حركة كفاية بأسوان فى تصريحات لـ ” أحوال مصر”   أن جمعة الزحف اليوم هى أخر معارك جماعة الاخوان المسلمين ، قد تطول و بالتأكيد سيلجأوا لكافة أشكال العنف وأولها القتل بالتنسيق مع المجموعات الإرهابية فى سيناء و بالإستعانة بالضغوط الأمريكية .

وأضاف ” درويش ” وجههم القبيح يتكشف كل يوم وعمالتهم تتحقق أمام الجميع فهم خونة الوطن ولا يؤمنون بالوطن أصلاً ما يريدونه هو نشر الرعب و الترويع و كما قال مرسى و قبله مبارك أنا أو الفوضى و بعبارة أوضح يقصدون ” نحن أو الموت”.

وشدد ” درويش ” على ضرورة تصدى الشعب المصرى لهم مؤكداً أن الدفاع عن الثورة واجب على كل وطنى والمعركة ليست سهلة و ستكون طويلة ، وأنه صراع بين إستدعاء الماضى بجهالة و إستعلاء و مستقبل يحاول أن يبرأ من واقع مذل و متخلف .
وأوضح أنهم يدافعون عن مشروع وهمى (السيطرة على العالم) مشروع يوظف العمالة لأمريكا مقابل ” التمكين” و تقسيم الوطن و القضاء على الدول القومية و أتباع منهج الفوضى الخلاقة و المنهج الطالبنى الذى ينكر الوطن و التاريخ و الهوية ، مستخدمين الدين لإستقطاب الفقراء لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية المعادية للفكر و الحريات و العلم و المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *