عطية يفتتح هايبر كيما للسلع الغذائية بتكلفة 2مليون جنيه لاجل محاربة الغلاء وتخفيف على المواطن الاسوانى


افتتح إسماعيل عطيه محافظ أسوان، هايبر السلع الغذائية بشركة كيما بعد تطويره محافظ أسوان يفتتح “هايبر كيما” للسلع الغذائية بتكلفة 2 مليون جنيه
بتكلفة 2 مليون جنيه، بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس شركة كيما ورئيس قطاع المصانع ولفيف من المسئولين والجمهور المتردد علي الهايبر.

واشار المحافظ علي أهمية التوسع في إقامة المجمعات الاستهلاكية من أجل مواجهة زيادة الأسعار من خلال توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وخاصة في شهر رمضان الكريم، ليتوازي ذلك مع دور المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأيضاً المجمعات التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، والذي قام بطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والأساسية خلال الأيام الماضية.

واضاف إسماعيل إلي أنه جاري تطوير مجمعات استهلاكية أخرى بمناطق أطلس والمحمودية والصداقة الجديدة وذلك بعد تطوير 3 مجمعات بأسوان وبكوم امبو وادفو في سبيل تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطن البسيط.

واكدمحافظ أسوان أن هناك رقابة مشددة على كافة السلع بالمجمع الاستهلاكي لضمان عدم الغلاء في الأسعار، وأيضاً للتأكد من صلاحيتها وجودتها للمستهلك، مع ضمان وصول السلع الغذائية والتموينية المدعمة لمواجهة أي محاولات لخلق سوق سوداء.

مع الجدير بالذكرأن الهايبر الجديد يقع علي مساحة 510 م2 ، ويضم العديد من الأقسام منها قسم لمنتجات الالبان واللحوم والأسماك والسلع الغذائية والبقوليات والخضر والفاكهة ، وأيضاً قسم للمنظفات والمثلجات ، بالإضافة إلي طرح ياميش رمضان بأسعار مخفضة.

مؤكداً علي أن الهايبر الجديد ساهم في توفير فرص عمالة للشباب ، ويدار بأحدث الوسائل التكنولوجية في الحسابات وكاميرات المراقبة والدعاية حيث أن الهدف من إنشاء الهايبر خدمة العاملين بالشركة ، مع خدمة كافة المستهلكين من المناطق السكنية الأخري من خلال توفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار تقل عن مثيلتها في السوق المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *