أخبار عاجلة

خاص لـ”أحوال مصر”..بالصور..شقة بالسيدة نفيسة بحى الضواحى تتحول الى مقلب ” قمامة ” ومأوى للكلاب الضالة

سكان العقار 59 بالسيدة نفيسة ” لأحوال مصر ” : الشقة تسكنها سيدة مختلة عقلياً و تفزع أطفالنا بالكلاب الضالة
السكان : تقدمنا بالعديد من البلاغات و الشكاوى لكن دون جدوى

 

مأساة حقيقية ومرار يومى يعيشة سكان العقار 59 بالسيدة نفيسة بحى الضواحى ببورسعيد .. يروى سكان العقار ” لأحوال مصر ” مأساتهم التى لها سنوات دون حل حيث أن لهم جارتهم سيدة وصفوها بأنها مختلة عقليا وأنها تقوم بجمع الكلاب الضالة من الشارع وجعلت شقتها مأوى لهم حتى أنها بدأت تخيف سكان العقار وبالأخص الأطفال بهذه الكلاب التى توحشت بعد ذلك بالاضافة الى أن شقتها تحول الى مقلب للقمامة وأصبح مكانا خصبا للأمراض والأوبئة خاصة بعد أن أنتشار الحشرات الضارة والفئران .
ويروى أحد سكان العقار أن أحد الكلاب الضالة التى تقوم تلك السيدة بتربيتها فى شقتها قد قام ذات يوم بعض أحد الأطفال وتم نقلة سريعا الى المستشفى مضيفا أنه قد تم عمل العديد من المحاضر وتقديم العديد من الشكاوى لوزارة البيئة ووزارة الصحة ولكن دون جدوى وقد تم مخاطبة المسئولين بالمحافظة ولكن ما من مجيب .
ويضيف أخر .. أن هناك حريق قد نشب بشقة تلك السيدة وقامت أجهزة الاطفاء بالسيطرة عليها وظننا أن ذلك الحريق سيكون بداية لتحرك الجهات المعنية تجاة هذه السيدة وعلى الأقل عمل محضر لها والزامها بازالة تلك ” القمامة ” والقاذورات بمنزلها أو حتى على الأقل اعدام تلك الكلاب الضالة ولكن لم يحدث أى شيئ من ذلك القبيل وقد تعبنا وسأمنا على مدار سنوات من تلك الشقة التى تسكنها تلك المختلة عقليا .
وناشد سكان العقار المسئولين بالمحافظة وعلى رأسهم محافظ بورسعيد ومدير أمن المحافظة بأن يتخذوا قرار حاسما وصارما تجاه تلك السيدة التى الى جانب أنها مصدرا للازعاج لهم بل وأصبحت تهدد حياتهم سواء بوجود الكلاب الضالة التى وجدت مأوها لديها وكذلك من الأمراض والأوبئة التى بدأت فى الانتشار بوجود الحشرات والقوارض بمنزلها فضلا عن نشوب حريق فى أى لحظة قد يهدد حياة السكان بالكامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *