أخبار عاجلة

خاطر : حارب الفساد بإلغاء الإضافى المبالغ فيه لقيادات قطاع الإنتاج.. والأولية لشباب الجاد بالعمل.. والانتاج الحربى يسند له تطوير السيرك ال

قام سيد خاطر رئيس  قطاع شئون الإنتاج الثقافى بجولة تفقدية داخل السيرك القومى بالعجوزة، حيث اجتمع مع العاملين من موظفى السيرك باختلاف فئاتهم، لبحث شكواهم والرؤى التطويرية لهذا المكان.

وأشار خاطر، إلى أن السيرك له مكانه عريقة، وله تاريخه ومكانته الخاصة، ومضيفا، أن هذا المكان احد القوى الناعمة التى يجب أن نستخدمها لمحاربة الفكر الثقافى المتدنى.

وطالب رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، بترشيح أشخاص ذات كفاءات ورؤى مستقبليه بناءة،  مؤكدا أن هذا  لن يتحقق بإسلوب الانتخاب، لان الكثير يقوم بانتخاب من يحبونهم  او من اجل انتظار هدف شخصى او مصلحه، مشيرا إلى أنه يتم ترشيح أشخاص ليس لهم القدرة على القيادة، حيث أنه العمل الإدارى يختار أزرعة يراها جديرة بتحقيق التطوير الذى نسعى إليه.

واستطرد خاطر، قائلاً:” أن أى قياده لم تستطع أن تعمل فى جو من الفساد والجميع متفق ان هناك فساد فيجب ان نحاربه حتى نصل الاستقلال”. 

وقام بمحاربة الفساد بدا من  قطاع شئون الانتاج الثقافى  حتى يصل محاربته إلى أخر جهة من جميع الجهات التابعة للقطاع، والدليل على ذلك أنه قام بإلغاء الإضافى المبالغ فيه لجميع قيادات الإدارات بقطاع الإنتاج الثقافى، ليساند فئة الشباب الصغير الفعال والجاد فى العمل، كما اصدر قرار أمس بزيادة العاملين بالأجر اليومى 10 جنيهات فى اليوم، ويأتى ضمن الخطة التطويرية للجهات  التابعة  لقطاع شئون الإنتاج الثقافى لتغير الأوضاع السلبية بها.

وختم  خاطر، كلمته بأن السيرك مكان حيوى يقوم بدوره الثقافى والتنويرى ويجب أن تعاد إليه الحياة من جديد، وهذا سيحدث عن طريق  التكاتف كما  ستتولى هيئة الإنتاج الحربى تطوير هذا الصرح الثقافى، مضيفا أنه لا يمكن لأحد أن يكون له حق ويتغاضى عنه فنحن جميعا يجب أن نرسخ قيمة العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *