أخبار عاجلة

مدير أمن أسوان : لن نحمى مقرات الاحزاب وانحيازنا للمواطن المصرى

اجتمع امس اللواء حسن عبد الحي – مساعد وزير الداخلية – مدير امن أسوان بجميع القيادات الامنيه بالمديرية وذلك استعداد إلى يوم 30/6 وبدء الاجتماع بالوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء من رجال الشرطة.

 كما وجه بالتصدي بكل قوة وحزم لأي محاولة القيام بأي أعمال تخريب أو ترويع للمواطنين وعدم الانحياز لأي فصيل على فصيل أخر وبتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي لضبط العناصر المندثة لتخريب وترويع المواطنين .

وأكد على أهمية الأمن للمواطنين بأسوان هو هدفنا من مدينة ادفو حتى مدينة أبو سمبل في المقام الأول و الاخير مؤكدا على تكثيف الخدمات الامنيه على المنشآت الحيوية والهامة مثل ” البنوك- مكاتب الصرافة – الكنائس – الأماكن السياحية والبازارات السياحية والأماكن الشرطية والفنادق السياحيه ………..الخ” .

وأشار الى بدء حمله مكبرة لاستهداف البؤر الاجراميه وضرب جميع الأوكار والعصابات الخطرة وضبطهم وذلك بشكل مستمر لبث الزعر على الخارجين على القانون باستمرار حتى مابعد يوم 30/6/ 2013وتفعيل التواجد الامنى في الشارع الأسواني لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين بأسوان .
وقال في ختام الاجتماع لن نحمي اى مقرات خاصة بأي حزب او تيار ولن ننحاز لاي طرف من الاطراف ايا كان وان رجل الشرطة في المقام الأول والأخير هوة مواطن مصري لن يسمح بانهيار الدولة المصرية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *