استعراض استعدادات المدن والإحياء لاستقبال شهر رمضان وتأمين سلامة المنشات والاهالى في 30 يونيو مع محافظ الجيزة

استعرض الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى اجتماع موسع اليوم عدد من القضايا والمشكلات التي تواجه المواطنين واستعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان كما تناول الاجتماع الذى حضرة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بنطاق المحافظة ومديري مديريات الخدمات خطة المحافظة لتأمين سلامة المواطنين خلال المظاهرات والاحتجاجات والتي تشهدها البلاد 30 يونيو الحالي .
وأكد الدكتور على عبد الرحمن أهمية توفير كافة السلع الضرورية وبالكميات التي تلبى احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم مع التيسير فى حصول المواطن على كامل احتياجاته دون معاناة
وأكد الدكتور على عبد الرحمن أهمية قيام الأجهزة الرقابية بالمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضبط الأسواق وعدم السماح لأى تاجر بالتلاعب في الحصص التموينية ومقررات البوتاجاز الى جانب ضمان سلامة السلع المعروضة فى الأسواق ومطابقتها للمواصفات ومعايير السلامة وحرمة الاعتداء على المبانى والمنشآت العامة لأنها مبانى تقدم خدمات للمواطنين يومياً والتعدي عليها هو تعدى على المال العام الذى هو فى الأصل ملك للمواطنين .
حضر الإجتماع نائبا المحافظ اللواءان / أسامة شمعة ومحمود عشماوي واللواء محمد الشيخ السكرتير العام لافتا أنه على ثقة تامة بوعى الشعب المصرى فى أى تظاهرات وأنها ستتم فى إطار سلمى .
وأوضح الدكتور عبد الرحمن أن الأجهزة المحلية كانت وما تزال تقدم خدمات عامة للمواطن وهى رسالتها التى تؤديها دون كلل أو ملل بوصف أن هذا واجبها الذى فرضه عليها القانون .
ولفت عبد الرحمن النظر الى اهمية التنسيق بين أجهزة المحافظة وأداء واجبها على أكمل وجه وتقديم خدمات جيدة للمواطن وهو السبيل الذى قررت المحافظة إتخاذه وتعمل على تنفيذه .
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بالقيام بواجبهم والتعامل مع المواطن بشكل متحضر دون الملل من طلبات المواطنين فخدمة المواطن امانه
وقال عبد الرحمن موجها كلامة للمشاركين فى الاجتماع من القيادات التنفيذية التابعة للمحافظة (لا تغضبوا من المواطن وأدوا رسالتكم على أكمل وجه ) ثم تابع قائلا:: ( خدمة المواطن أمانه …ولا تملوا من طلبات الناس “
مشيرا الى اهمية التنسيق الدائم مع اللجان الشعبية بكل منطقة والإهتمام بالنظافة العامة وتوفير المواد البترولية وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات بيع وقود السيارات وتقديم خدمة صحية جيدة فى المستشفيات .
وأكد المهندس / مدحت فودة نائب رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أن خطة تخفيف الأحمال لا تشمل المستشفيات والمنشآت الحيوية والخدمية .
وأضاف اللواء / محمد الشيخ سكرتير عام محافظة الجيزة أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام على إتصال دائم بالغرف الفرعية بكل حى أو مدينة برئاسة رئيس الحى أو المدينة والتنسيق الدائم بين كافة المسئولين والأجهزة الأمنية
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *