خريطة أعمال محافظ أسوان الجديد واراء الشارع الاسواني فيه

اكد محافظ اسوان الجديد اللواء ( اسماعيل حسن عطية ) سعادته البالغة بهذا المنصب الذي سيتيح له خدمه ابناء المحافظة .

بالاضافة الي انه منذ ان ادي اليمين الدستورى أمام رئيس الجمهورية واصبحت اسوان امانه فى رقبته .

ووسوف يبذل قصاري جهده للعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه المواطن الاسوانى من نقص الاحتياجات الاساسية وفي مقدمتها : نقص الوقود ، ومشكلة انقطاع المياه والكهرباء التي اصبح يعاني منها شعب اسوان كيرا الفترة السابقة .

كما سيعمل على عودة السياحة بالمحافظة ووضع اسوان على خريطة السياحة من جديد ؛ وانه لم ينسي مشكلة النوبة و النظافة والاسكان .

اعرب الشيخ (عبد المجيد حسن ) عضو مجلس شعب سابق ؛ وشيخ قبيلة العبابدة بأسوان ؛ ترحيبه باختيار اللواء ( اسماعيل حسن عطية ) محافظا للاسوان حيث جاء ليحل مشاكل المحافظة ؛ ويبعث الامل فى نفوس ابناء شعب اسوان من جديد .

كما اكد عدد كبير من قيادات الجعافرة وبعض شيوخ القبائل النوبية تأييدهم للمحافظ وتأكيد مساعدتهم له.
وجاءت اراء الشارع متباينة حول كونه سيضيف جديدا للمحافظة ويعمل على مصلحة المواطن الاسواني وبين كونه مثل غيره من المحافظين السابقين ؛ وانهم فى انتظار اعماله التي ستكون خير شاهد على ذلك .

ولكنهم اتفقوا جميعاً فى النهاية على انه ابن اسوان وليس لهم اعتراض على شخصة او تولية محافظاً لهم .

وقد اعلن رئيس الاتحاد النوعي لجمعيات اسوان “صلاح احمد”بانه اوفد مجموعه من الافراد ممثلين عن الاتحاد لتهنئة المحافظ الجديد ؛ وعرض مشاكل المحافظة عليه .

واخيراً اكد المحافظ على ان باب مكتبه سيكون مفتوحاً امام كافة المواطنين ؛ وان يده  ممدودة لكافة الاحزاب والطوائف والقوي السياسية دون تميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.