أخبار عاجلة

أسعد :بعد تسلمى مهام المحافظة أنتفى أنتمائى لأى حزب والمواطنين عندى سواسة

أكد المهندس عادل أسعد الخياط محافظ الأقصر الجديد أنه ينوى تنشيط السياحة بمحافظة الأقصر موضحا أنه سيعقد الأيام المقبلة اجتماعات مع غرفة السياحة والمختصين بالشأن السياحي مع دعوة وزيري السياحة والآثار لوضع برنامج عمل مشترك لتنشيط السياحة مشيرا إلى أنه سيناقش مشكلات المرشدين السياحيين بالأقصر والعاملين في مجال السياحة بحثا عن إيجاد حلول فعلية لمشكلاتهم.
وقال الخياط : إن أول مشكلة يجب حلها حتى تعود السياحة هي مشكلة الأمن فالسائح الذي يحصل على تأشيرة لزيارة البلاد يعد هذا عقد بينه وبين الدولة وعلى الدولة أن تحميه وتحمي أهله وماله وتوفر له الضمانات اللازمة حتى يستمتع بالأقصر وآثارها.
وعن ما أثاره البعض حول تورط الخياط في مذبحة الأقصر 1997 أكد الخياط أن كل هذا افتراءات وخيالات مريضة وليس لها أساس من الصحة موضحا أنه لم يحدث أبدا أن تم اتهامه في قضايا وأن صحيفته بيضاء بدليل أنه موظف حكومي ومستمر في عمله وأنه لم يكن ليستمر في عمله إذا ما كان متورطا في جرائم.
وحول الاحتجاجات والمظاهرات التي دعا إليها البعض أضاف الخياط أنه سيجلس مع الجميع ويحاورهم لمعرفة مطالبهم وسيشرح لهم خططه لتنمية السياحة وإيجاد حلول لمشاكل المحافظة موضحا أنه أتى لحل أزمات المواطن الأقصرى.
وشدد على أنه بمجرد أن أصبح محافظا للأقصر انتفى انتماؤه لأي حزب وكل المواطنين عنده سواسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *