القاضى يستنكر التراخى الأمنى فى أحداث الأسكندرية

 

أكد انس القاضي المتحدث بأسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية أن أفراد من حركة تمرد ليسوا من سكان منطقة أبو سليمان إنهم قاموا بسب المارة وتوجيه ألفاظ وهتافات عدائية للدكتور محمد مرسي.

وأضاف القاضي خلال مداخله هاتفية ببرنامج ” بر مصر” علي فضائية مصر25 أن الأهالي تدخلوا لمنعهم من السباب والاعتراض بشكل سلمي موضحا أن الأمر تطور إلي اشتباكات.

وأشار إلي أن الشباب التابعين لتمرد قاموا بالاعتداء علي الفور علي الجميع من خلال السيوف والعصي والأسلحة البيضاء والخرطوش ولم يكن الأخوان موجودين في هذا المشهد علي الإطلاق.

وقال إن حركة تمرد تحركوا إلي مقر حزب الحرية والعدالة ومحاصرة من بداخله والاعتداء عليهم ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد بل قاموا بمطاردة المارة ومحاصرة المسجد ومنع إقامة صلاة العشاء.

وأوضح أن هناك 6 إصابات من جانب جماعة الإخوان منهم 2 في حاله حرجة والباقي إصابات من أهالي المنطقة مؤكدا أن ما حدث وجد حاله من السخط والغضب من أهالي المنطقة علي ما حدث من جانب حركة تمرد من عنف وبلطجة .

ووصف الأهالي هذه الحركة بمحاولة إنتاج ما يسمي بالبلاك بلوك وبدءوا مسلسل العنف مبكرا مستنكرا التراخي الأمني مشيرا إلي أن من أخرج أعضاء الإخوان من داخل مسجد(التوحيد) هم الأهالي أنفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *