أخبار عاجلة

توقيع إتفاقية بين وزارتي العمل الايطاليه والمصريه لتوفيق أوضاع العمال بميلانو

صرح رزق عيسى رزق المستشار العمالى بالقنصلية المصرية العامة بميلانو ، انة تم عمل إتفاق بين وزارتى العمل الايطاليه والمصريه بالاتحاد مع الشركة الايطاليه لافورو .

وأضاف بدأنا باستقبال العماله المصريه للعمل بمدينه بيرحموا الايطاليه و ان الاتفاق بين وزارتي العمل الايطاليه والمصريه اهم اهدافهما الحد من الهجره الغير شرعيه للشباب المصري وايضا العمل علي دخل يضمن للعامل المصري كرامته والاحتفاظ بالحياه الكريمه وهذا ايضا في ايطار برنامج منظم من قبل المسئول عن هذا الاتفاق يسمي الحركه الدوليه للعمل الذي تقوم علي تنفيذه شركه ايطاليا لافورو.

وأعرب عن أملة بأن يكون استقدام هذه العماله المصريه فاتحه مبشره بالخير من جميع النواحي وتساعد ايضا علي الحد من الهجره الغير شرعيه وبذالك تفتح لهم بريق أمل ومستقبل افضل من جميع النواحي الحياتيه لهم .
وأشار أنة تم فتح باب توفيق الاوضاع وذالك في 30 يونيو 2013 بمعني انه سيتم تصيحيح الاوضاع للشباب المقيم بطريقه غير شرعيه وتساعده علي الاقامه القانونيه في ايطاليا في سياق هذا التوقيع ستتم تنظيم التواجد للشباب وتسهيل تصحيح اوضاعهم بشكل صحيح في ايطاليا .

واوضح أنة سيتم الاعلان عن فتح فرص جديده لتدريب الشباب بهدف الاعداد للدخول في السوق الايطاليه ويشمل تأهيل الشباب وتمكينهم من اتقان اللغه الايطاليه حتي يسهل التعامل مع ارباب العمل في السوق الايطاليه  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *