أخبار عاجلة

بالصور..محافظ أسيوط يأمر بتوفير 3 كولدير و اعادة صيانة و دهان مقاعد الطلاب بمدرسة التحرير التجريبية للغات

كلف اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط هيئة الأبنية التعليمية بدهان وعمليات إصلاح لفصول مدرسة التحرير التجريبية الرسمية للغات واعادة توزيع جدول الحصص لتخفيف العبء عن الطلاب خلال اليوم الدراسي … جاء ذلك خلال زيارته المفاجأة للمدرسة للاطمئنان على انتظام سير العلمية التعليمية يرافقه عدد من مسئولى التربية والتعليم بالمحافظة .

اطمأن اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط على انتظام سير العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة اليوم مع بدء الفصل الدراسى الثانى وذلك خلال جولته المفاجئة بعدد من مدارس أسيوط .
حيث تفقد المحافظ خلال زيارته حجرة الرعاية الصحية بالمدرسة للتأكد من توافر كافة الوسائل الطبية والعلاجية للطلاب وغرفة التدريب والتكنولوجيا والمعمل بمدرسة التحرير التجريبية الرسمية للغات .
واستمع إلى الطلبة والطالبات مبدياً اهتمامه لتحقيق كافة مطالبهم وتذليل كافة العقبات والمشاكل التي يواجهونها .
وقرر المحافظ توفير عدد 3 كولدير للمراحل الثلاث التعليمية بالمدرسة لتوفير المياة المبردة للطلاب ، وتكليف مدرسة أسيوط الميكانيكية بإعادة صيانة ودهان للمقاعد بالمدرسة فضلاً عن توفير 50 سلة قمامة داخل الفصول .
وأشار حماد إلى أهمية المشاركة المجتمعية من كافة المؤسسات وأولياء الأمور وضرورة التعاون مع مديرية التربية والتعليم والمدرسة للمساهمة في تجهيز وتطوير المدرسة وتحقيق المزيد من التطوير فى العملية التعليمية .
وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة لتأمين كافة المدارس بالمراكز والمدن لتحقيق تأمين كامل للحفاظ على ارواح الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *