أخبار عاجلة

بالفيديو والصور .. اقصاء الجمعيات الاهلية من منظومة توزيع الخبز بمدينة بلطيم

وماساة الاهالى امام مخابز بلطيم منذ الساعة 12 ليلا

 قرر المهندس ابراهيم مروان رئيس مدينة بلطيم بكفرالشيخ اقصاء الجمعيات التى اسند اليها مسئولية توزيع الخبز منذ اشهر ..هذا وقد قام عدد من الشباب الناشط سياسيا ببلطيم بتبنى القضيه منذ فتره تقارب الستة اشهر بعد ان لمسوا حالات الفساد المستشرى داخل الجمعيات والتى تعود بالسلب على حالات الخدمه الاجتماعيه التى من اجلها انشئت تلك الجمعيات.

واكد الشباب  لـ ” أحول مصر” : منذ تصديهم لسياسة الفساد المتبعه داخل الجمعيات على انهم ماضون قدما رغم محاولات الارهاب والتهديد التى يتعرضون لها دوما ..ومن تلك الامثله ما تعرض له الناشط السياسى ناصر هدايات قادومه الذى اعترض طريقه احد المتهورين من اجل الاعتداء عليه ..الامر الذى ادى لتعقب المحرضين حتى بانت الحقيقه وعلم ان هذا المشاغب مكلف من قبل احد المعنيين بأحدى الجمعيات الفاسده.

واعرب وحيد عبد ربه القن وهو ناشط سياسى عن اسفة لما يحدث للفقراء والمعدمين ببلطيم لانهم باتوا فى ظل وجود الجمعيات اكثر فقرا وعدم مقدره للحصول على رغيف الخبز.

ويؤكد الناشط محمد رافت شحاته ان هذا القرار هو تتويج لتلك المجهودات المضنيه التى تحملناها على عواتقنا منذ اشهر عده..كلنا امل ان يسند الامر الى اهله من اجل الحفاظ على كرامة المواطن التى اصبحت مهدره من قبل الجمعيات امام المخابز.

هذا وقد علمنا من قبل الناشط اسامه عيد عقب الخروج من الاجتماع السرى المغلق مع قيادات المحافظه ومجلس المدينه ان بداية شهر يونيو القادم انشاء الله هو مقدمه هامه لمسئولية توزيع الخبز حيث انه استقرت الجهات المعنيه بتكليف مجلس المدينه من جديد للاشراف على عملية انتاج الرغيف من الالف الى الياء.

ويؤكد هؤلاء النشطاء ان هناك قرارات هامه ما زالت تدرس بعنايه ودقه تحت اشراف اللجنه المشكله منهم الى جانب الساده المسئولين بقيادات المدينه..سوف نفصح عنها فى القريب العاجل انشاء الله لانها فى ظل السريه التامه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *