أخبار عاجلة

بالصور.. جمعية تنمية المجتمع المحلي بميت حمل تكرم المعلمين المتقاعدين

كتب محمد نبيل

نطمت جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية ميت حمل التابعة لمركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار إيهاب نجيب رئيس مجلس الإدارة إحتفالية كبري تحت عنوان “يوم المعلم” لتكريم عدد كبير من المعلمين والمعلمات المحالين للمعاش.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دائرة بلبيس والعاشر من رمضان النائب “حموده محمد حموده”عضو مجلس النواب والنائب “عبدالله الرماح” عضو مجلس النواب والنائب الدكتور” أحمد شاهين” عضو مجلس الشيوخ وعمدة القرية الحاج أسر جميل وعدد من الشخصيات العامة وقيادات التربية والتعليم .

وأكد “ايهاب نجيب” فى كلمته نيابة عن مجلس إدارة الجمعية، أن تكريم المعلمين والمعلمات المتعاقدين واجب وطنى وقومى يجب على الجميع أن يسعى إليه لأن هؤلاء قضوا عمرهم وأفنوا جهدهم وطاقاتهم من أجل خدمة التعليم بالقرية مؤكدًا أن لهم منا كل الاعتزاز والتقدير مؤكدا أن مجلس الإدارة لا يريد جزاء ولا شكورا من أحد غير أنه واجب وطنى يبتغون به وجه الله وخدمة المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد مائة معلم ومعلمة وتقديم دروع لهم كما تم تكريم الطلبه المتفوقين في المسابقه الثقافيه التي أقيمت بالجمعية بتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية كما تم التقاط الصور التذكاريه للمعلمين والطلاب مع الضيوف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *