محافظ اسيوط يدلى بصوته “بنعم” و يؤكد : الاقبال على الإستفتاء غير مسبوق

 أدلى اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بصوته فى لجنة الوافدين بمدرسة خديجة بنت خويلد بمدينة اسيوط وسط كثافة وحضور كبير من المواطنين للمشاركة فى عملية الاستفتاء على الدستور .

وقال المحافظ ان الاقبال على الاستفتاء غير مسبوق وان الناخبين فى اسيوط بلد الرجال والتى انجبت الزعيم جمال عبد الناصر ردت بالخروج الكبير اليوم على محاولات الجماعات الارهابية اليائسة لتعطيل التصويت وعرقلة الناخبين عن الادلاء باصواتهم .

وقد جدد المحافظ عقب التصويت على الدستور دعوته  جميع المصريين إلى التصويت “بـنعم” لدعم الاستقرار ودفع عجلة التنمية مؤكداً أن التصويت ” بـنعم” سيدفعنا للتفرغ للإنتاج بعيدًا عن جو المشاحنات الذي ساد خلال الفترة الماضية .

وطالب الجميع بضرورة المشاركة في اقرارالدستور المصرى الجديد  باعتبار ذلك دور وطني بالغ الأهمية فى المرحلة الانتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصرى وارادته التى انتفضت ضد الظلم والفساد فى ثورتى 25 يناير و30 يونية  .

وقال المحافظ أنه يتمني من كل مواطن أن يشارك بايجابية فى تحديد مصير البلاد بالاستفتاء على دستور مصر .

منوهاً عن أنها مسئولية كل مصرى نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت فى تلك  المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة مضيفا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية فى المضى بالبلاد نحو التقدم والاستقرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *