نور اسيوط يحشد اليوم نعم للدستور بقوة فى قرى و مراكز المحافظة

يواصل حزب النور بقري ومراكز أسيوط حملته لحشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم على الدستور، وذلك علي مستوي المحافظة وعلي رأسها مركز  الفتحومركز أسيوط وأبنوب والبداري و ديروط والبداري وأبو تيج .

وصرح معتز بشنك المسئول الإعلامي لحزب النور شهدت لجان الناخبين إقبالا ملحوظا من المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على مشروع الدستور، فى حين قام شباب الحزب بمساعدة الناخبين لمعرفة لجانهم و الكشف عن ارقام الكشوف الخاصة بهم .

كما وفرت أمانة الحزب سيارات لمساعدة الناخبين للوصول الى مقر اللجان ، وقد بدأت لجان الاستفتاء فى موعدها، و سط اقبال ملحوظ من الناخبين و إجراءات أمنية مشددة، ولم يذكر حدوث اى مناوشات أو اعتداءات . . تتابع اللجنة المركزية لمتابعة الاستفتاء بحزب النور يومي الثلاثاء والاربعاء عملها، حيث تقوم اللجنة بمتابعة التصويت بلجان مراكز وقرى محافظة بسوهاج وتهدف اللجنة إلى متابعة سير عملية الاستفتاء، ورصد أية انتهاكات يمكن أن تحدث خلال يومي الاستفتاء، والعمل على حلها من خلال المسئولين أو الجهود الذاتية .

 وأكد أن هذا الإقبال الشديد للموافقة علي الدستور يرجع إلي إصرار الشعب علي العبور من تلك المرحلة الانتقالية وحاجتهم إلي الاستقرار .

وأضاف أن إقبال المواطنين علي التصويت اليوم رسالة مفادها المضي في خارطة الطريق.وعلي العقلاء من جماعة الإخوان المسلمين أن يقبلوا بالمصالحة الوطنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *