أخبار عاجلة

بالصور : الاهالى يعيشون حياة مأساوية فى بولاق الدكرور والمسئولين تتجاهلهم

اتجهت كاميرا “احوال مصر” الى ش الملكة الذى اخذ الترتيب الثالث لأفضل شارع على مستوى محافظة الجيزة وبعد صرف “مئات الآلاف ” على هذا الشارع نتفاجئ بالكثير من  .المشكلات التى ظهرت فى هذا الشارع والشوارع الجانبية له 

إهمال ليس بجديد فى مأساة اهالى ش منتصر بالله من ش الملكة فى بولاق الدكرور حيث ان السكان تواجه كارثة مأساوية فى تعنت المسئولين وتقاعسهم فى حل مشكلات الصرف الصحى واللوم دائماً يقع على الظروف والإمكانيات المادية ، وأصبحت الشماعة الأولى التى نعلق عليها فشل المسئولين فى الإدارة . 

قال الحاج فوزى كامل احد سكان المنطقة انهم تقدموا ببلاغات عديدة ولاحد يستجيب حيث أن هناك محلات اغلقت ومنازل غمرتها مياه الصرف الصحى ووعود من المسئولين من سنة ماضية ولم تنفذ. 

وأضاف الحاج محمود طلبه رئيس لجنة فض المنازعات ببولاق الدكرور أنه اتصل بمدير المرافق والاستاذ “اسامة السقعان” رئيس حى بولاق الدكرور ومدير الصرف الصحى ولم يستجيب احد لمشكلات المنطقة التى تسبب كوارث بيئية وتساعد على انتشار الأوبئة والأمراض المعدية لان المشكلة هى بئر عميق يؤدى الى انسداد ابيار الصرف الصحى داخل المنازل يوجد به مخلفات وقمامة . يهدد سلامة الأطفال والمارة ، خصوصاً وأنه يمر منه الجميع إضافة إلى شارع تتسرب فيه مياه الصرف الصحي، ما ينذر بحدوث كارثة في حال انفجاره .

كما طالب كل من السيدة ” اخلاص حسن ” و”ابراهيم سعد” بضرورة اهتمام المسئولين بالمشكلة ومعالجة وضع الكابل بشكل فوري، وحماية أرواح السكان من خطره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *