أخبار عاجلة

محافظ كفرالشيخ يعتمد 50 مليون جنية لتدعيم المستشفيات العامة بالمحافظة

أعلن المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ أن الدكتور مصطفى حامد وزير الصحة وافق على اعتماد مبلغ 50 مليون جنيه لتدعيم مستشفيات كفر الشيخ العامة والمركزية ببعض الأجهزة الطبية الحديثة وسد العجز فى بعض التخصصات فى أقسام جراحة المخ والأعصاب والأوعية الدموية وجراحة الأطفال وأقسام العظام والجراحة العامة والمسالك والعناية المركزة والإمراض الجلدية.

وأضاف المحافظ، أنه تم تخصيص مبلغ 7 ملايين جنيه من المبلغ المعتمد من وزارة الصحة لوحدة جراحة القلب بمستشفى كفر الشيخ العام لشراء قسطرة تشخيصية وعلاجية لحين إنشاء مستشفى متخصص لأمراض القلب. 

كما أصدر المحافظ تعليماته الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بإجراء حصر بالتخصصات الطبية التى يوجد بها عجز وإعداد تقرير تفصيلى عن هذا العجز متضمنا ما تم استيفاؤه من هذا العجز والعض على المحافظ شخصيا. 

جاء ذلك خلال الجلسة الشهرية للمجلس التنفيذى الذى عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ وأمانة سر المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام وحضور اللواء أسامة متولى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ والمهندس سعيد سعد السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن ومديرى المصالح ورؤساء القطاعات المختلفة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.