أخبار عاجلة

مطالب شعبية بتطهير مدرسة “كفرالعزيزية ” من أعضاء المحظورة ووكيلة التعليم بالغربية تحيل مديرها للتحقيق

اجتمع كبار العائلات والأسر بقرية كفر العزيزية التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية عقب صلاة الجمعة اليوم بعدما فوجئوا بتوزيع منشورات ورقية تحت عنوان “وانتصرنا على الإنقلابيون عسكر البيادة ” على أبنائهم وذويهم والعديد من أهالى القري المجاورة لهم .

وتناولت تلك المنشورات نص الشكوي التى تقدم بها عمدة كفرالعزيزية للتنديد بعقد اجتماعات سرية للأعضاء الجماعة المحظورة بالإتفاق مع مدير مدرسة “كفرالعزيزية ” القيادي البارز بالجماعة للتخطيط للأعمال العنف والشغب ومحرضة ضد الجيش والشرطة .

واتفق أهالى القرية اثناء اجتماعهم على التصعيد واللجواء إلى مدير أمن الغربية والجهات العسكرية لإنقاذ أبنائهم من خطر تلويث عقولهم  وتطهير المدرسة من كافة القيادات المحظورة الإرهابية حسب قولهم .

ومن جانبها كلفت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية  مدير أدارة سمنود التعليمية ” إيمان عبد المعز ” بإحالة مدير المدرسة وكافة المدرسين المنتمين للمحظورة إلى التحقيق  وندبه إلي مبني الإدارة وإبعاده عن العمل للصالح العام وإزاله العبارات المسيئة  للجيش والشرطة المدونة على جدران وحوائط المدرسة .

كما كشف شهود عيان عن نية أنصار المعزول عن جمع توقيعات مطالبة بالإبقاء على مدير المدرسة فى منصبه تحديا للقرار المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *