أهالى قرية “سامول”بالغربية يضرمون النيران بالكاوتشوك بطريق “طنطا – المنصورة ” بسبب اختفاة نجلتهم فى ظروف غامضة

توقفت حركة النقل والمواصلات بطريق الدائري “طنطا – المنصورة ” على خلفية قيام المئات من أهالي قرية سامول بدائرة مركز المحلة الكبري بقطع الطريق المشار اليه عصر اليوم الخميس بإضرامهم النيران فى إطارات الكاوتشوك ووضع قطع من الطوب والأخشاب بعرض الطريق احتجاجا على اختفاه نجلتهم فى ظروف غامضة .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وبورد بلاغ من أهالى منطقة خزان بقرية سامول بدائرة مركز المحلة يفيد باختفاء نجلتهم “مها.أ” 25 سنة حال خروجها من المنزل وعدم عودتها لمدة يومين متتاليين وقيامهم بالاحتجاج وقطع الطريق المشار اليه .

وفى ذات السياق دفعت الأجهزة الأمنية بعدد من فصائل وقوات الأمن المركزي والعربات المصفحة وبالإنتقال إلى مكان واقعة قطع الطريق تم السيطرة على الموقف وإعادة فتحه والقاء القبض على عدد من أهليه الفتاة المختفية للإثارتهم الشغب وتعطيل مصالح المواطنين .

ومازلت قوات الشرطة بالمحلة تكثف من تحريات للتحديد مكان الفتاة المختفية والتأكد من وجود شبهه جنائية فى اختطافها أو من عدمه وحرر محضر بالواقعة وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق معهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *