عاجل..مصرع طالب فى بالوعة صرف صحى بأسيوط و المحافظ يحيل مدير المدرسة للتحقيق

قرر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط إحالة مدير مدرسة السلام الحديثة المشتركة بمدينة أسيوط ومعاون المدرسة ومسئولي الامن والحراسة إلى التحقيق على خلفية مصرع طالب بالمدرسة اثر سقوطه فى بيارة صرف صحي بالمدرسة .

كانت غرفة عمليات محافظة أسيوط قد تلقت اخطاراً من إدارة المدرسة بسقوط الطالب محمد صلاح الدين محمد بالصف الرابع الابتدائي في بيارة الصرف الصحي الموجودة بالفناء الخلفي للمدرسة أثناء لعبه مع أصدقاؤه في فترة الراحة “الفسحة”.

انتقلت قوات الحماية المدنية والانقاذ النهري والاسعاف إلى موقع الحادث وتم انتشال جثة الطالب ونقلها لمشرحة مستشفى الايمان العام.

كما انتقل على الفور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وجمال آدم سكرتير عام المحافظة وسليمان قناوي السكرتير المساعد وفتحي داوود وكيل وزارة التربية والتعليم وضباط مباحث قسم ثان أسيوط إلى المدرسة واستمع المحافظ من الطلاب ومسئولي المدرسة إلى كيفية وقوع الحادث وتفقد موقع البيارة وأمر بتغطيتها واتهم إدارة المدرسة بالاهمال والتقصير مما تسبب في وقوع الحادث وأمر بإحالتهم للتحقيق كما أصدر تعليمات مشددة لوكيل وزارة التربية والتعليم بمراجعة منظومة الصرف الصحي بكافة مدارس المحافظة محذراً جميع المسئولين من التهاون في أداء عملهم الذي قد يتسبب في إزهاق أرواح بريئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *