أخبار عاجلة

محافظ الغربية يقرر تعديل لائحة النقل الداخلي وسرعة تكهين سيارات المرفق

أصدر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية قرار بتعديل لائحة مرفق النقل الداخلى وسرعة تكهين السيارات التي لا تعمل بصفة منتظمة وأصبحت عبء على المرفق لتجاوز مصاريفها وصيانتها الوارد من تشغيلها .

وكلف المحافظ مدير مرفق نقل طنطا بالتنسيق مع مراقب الشئون المالية والادراية والشئون القانونية بالمحافظة بتعديل اللائحة المالية وإنهاء إجراءات تكهين عدد 88أتوبيس أصبحت عبئا على المرفق وألغى محافظ الغربية العقد المبرم بين المرفق وشركة الإعلانات لمخالفتها بنود العقد واستغلال أتوبيسات المرفق فى إعلانات سياسية لأحزاب سياسية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة وحضره السكرتير العام للمحافظة ومدير امن الغربية ومدير المرفق ومدير المرور بالغربية وذلك لمناقشة الموقف الحالى للمرفق والعمل على وضع حلول عاجلة للنهوض بأحوال المرفق .   

ووجه المحافظ الشكر لمأمور قسم ثان طنطا لضبط الحالة الامنية بمرفق النقل الداخلى بطنطا وكشف الخارجين عن القانون والذين يقومون بأعمال من شأنها الإضرار بالمرفق .

وطالب المحافظ بتكثيف الإجراءات الجنائية لإنهاء مثل هذه الأعمال التى تؤثر على عمل المرفق بسبب قيام البعض بعمليات سرقات وتجارة للمخدرات .

وقرر المحافظ إنهاء تعاقد كل من تجاوز سن الستين عدا السائقين لحين تدبير بديل لهم .. وتحويل المهنيين الذين يحملون رخصة للقيادة الى سائقين يأتى هذا فى إطار جهود المحافظة للنهوض بالمرفق وإعادة هيكلته وإدارته فنيا واقتصاديا بعد قرار المحافظ بدعم المرفق بـ100أتوبيس جديد بتكلفة 125 مليون جنيه لتمكين المرفق من أداء خدمة مميزة تلبى احتياجات المواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *