سعد الدين يناقش مشكلات الأجانب المقيمين في الأقصر

ألتقى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر اليوم بعدد من الأجانب المقيمين بالمحافظة لبحث المشكلات التى تواجههم و رؤيتهم لتطوير المحافظة بهدف تسويق المنتج السياحى بالأقصر من خلال السياح أنفسهم وذلك فى أطار الجهود المبذولة لعودة السياحة وتحسين الصورة الذهنية عن الأقصر للعالم.
وأوضح محافظ الأقصر أنه يهتم كثيراً بمشكلات السياح وما يزعجهم بالمحافظة لذلك تم الأتفاق على أنشاء جمعية تضم كافة الأجانب المقيمين بالأقصر لتلقى شكاويهم ومقترحاتهم لتنشيط المنتج السياحى الأمر الذى يشجع كافة الدول الأوروبية لرفع الحظر عن مصر ، مؤكداً أن الأجانب المقيمين بالمحافظة بمثابة حلقة الوصل بين الأقصر والعالم فهم أكثر علماً بما يحتاج السياح الوافدون من بلادهم لذلك يجب الأخذ بمقترحاتهم للتجديد من المنتج السياحى وتطويره لتلبية أحتياجات السياح .
وأشار بعض السياح إلى تضامنهم مع وضع سائقى الحنطور وطالبوا المحافظ بسرعة صرف المعونات لأسرهم وللأحصنة ، وطرح البعض مقترحات لأستثمار الطاقة الشمسية بالمحافظة .
وأكد اللواء حافظ حسين الخبير الأمنى والسياحى بالأقصر أنه سيتم أنشاء موقع ألكترونى للتواصل مع الأجانب المقيمين بالمحافظة واعلان أهم الأحداث السياحية من خلاله .
و أختتم سعد الدين اللقاء مؤكداً الدور الهام الذى يقوم به الأجانب المقيمين بالمحافظة لتنشيط السياحة وتحسين صورة الأقصر فى العالم ، وأوضح أن هذا اللقاء سيتم بشكل شهرى لمناقشة المستجدات سواء شكاوى أو مقترحات جديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *