أخبار عاجلة

مؤسس حركة تمرد بأسنا يطالب المحافظ بفض شارع أحمد عرابي

طالب عبدالستار السروجي مؤسس حركة تمرد بأسنا محافظ الأقصر اللواء طارق سعدالدين بضرورة فض شارع أحمد عرابي بسبب مايمثله هذا الشارع من خطورة علي الأهالي ،حيث يعد هذا الشارع ملجأ للبلطجية وأعمال العنف ووكر للمخدرات،بالأضافه إلي إزدحامه بعربات الخضار والفاكهه حيث يستخدمه الباعه الجائلين كسوق لهم بعد رفضهم التحويل للسوق الجديد والذي كلف أكثر من 2 مليون جنيه.
وأضاف مؤسس حركة تمرد أن السسبب الرئيسي في زياده أشتعال الحريق شارع أحمد عرابي والذي احترق من قبل هو إزدحامه بالعربات والباعه الجائلين وإمتلائه بمخلفات الباعه.
وأشار عبدالستار إلي أنه بعد حريق أسنا أقترحت حركت تمرد بإسقاط المحافظ خاصه وأنه لم يلقي لهم بالا ولم يحاول النزول إلي أرض الواقع ومعاينه الحريق والأضرار الناجمة عنه ولكن ولكن بعدما أجري مؤسس الحركة اتصالا هاتفيا بمحافظ الأقصر لاقي ترحيب من ناحيه المحافظ بفض الشارع.
كما طالب السروجي محافظ الأقصر بضرورة تحويل مكان سيارة إطفاء الحريق والتي تبعد عن المدينه حوالي 5 كيلو إلي وسط المدينه تفادي لبعد المكان وهو السبب الرئيسي في أزدياد الاشتعال في حالة عدم إطفاء الحرائق، وأبدي محافظ الأقصر موافقته علي هذه المطالب وفي أقرب فرصه سيتم التنفيذ.
ومن ناحيه أخري طالب شباب حركة تمرد بأسنا بضرورة صرف طرق المدينه وتركيب مواسير صرف صحي للتخلص من عشوائيه المدينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *