إيمي وميريت ويسرا يقمعن الرجال في ( هاتولي راجل )

 

اقيم يوم الاحد الماضي باحدى سينمات مدينة السادس من اكتوبر العرض الخاص لفيلم (هاتولي راجل ) بطولة : شريف رمزي و ايمي سمير غانم واحمد الفيشاوي وميريت ويسرا اللوزي ، وكريم فهمي – وهو مؤلف الفيلم ايضا – ، والفيلم انتاج شركة (ميد نايت صن) – ا/ حسين ماهر – مدير التصوير / نزار شاكر ومن اخراج / محمد شاكر خضير

 

(هاتولي راجل ) هو فيلم كوميدي رومانسي اكشن لايت ، فكرته الاساسية هي ماذا لو ان هذا العالم حكمته النساء ، ويقوم فيه الرجال بالترفيه عن المرأة. يتناول الفيلم في إطار كوميدي شكل العلاقات الخاصة بين الرجال والنساء بشكل معكوس، حيث الرجل دائمًا مقهور ومظلوم، والمرأة متجبرة ومتسلطة، وتستخدم الرجل كوسيلة للمتعة فقط.

 

فكرة الفيلم تدور اختراع حول كل المواليد الى اناث واصبح المجتمع انثوي في كل شيء واصبح الرجل مجرد تابع لهم فيكحي الفيلم قصة 3 شبان يمران بقصص حب وتفشل فيقرروا الذهاب لمتخصص في مشاكل الحب ويحكوا له قصصهم فالاول (شريف) يعمل بالدعارة حسب الطلب من السيدات ويقع في حب شرطية مباحث (ميريت)عن طريق الصدفة ويتم خطفهما ويحررها من الخطف ولكن لا يعترف بحقيقته لها وتقع في حبه واثناء الاحداث تكتشف الحقيقة وتتركه ، اما الثاني (كريم ) فهو متزوج ويعمل رب منزل وزوجته (ايمي) تصرف عليه وتسخدمه في شغل المنزل والعلاقة الحميمة فقط  فيوسوس له صديقه – الذي يغار منه لانه تزوج قبله – بهجرها في السرير فتحاول معاقبته فيقرر عمل تمثيلية عليها بالزواج من اخرى فلا تأبى بالامر في البداية ثم طغت عليها مشاعر الانوثة فقررت ان تطلقه ، اما الثالث (احمد ) فهو خجول لا يختلط بالنساء ويقع في حب مخرجة اعلانات ( يسرا ) وبالفعل تحبه ويعمل معها بالاعلانات كموديل رغم خوفه من والده وتستدرجه الى بيتها وتعتدي عليه لانه كان مازال – ابن بنون – وحين يقرر الزواج منها ترفضه بحجة انها لاتستطيع الزواج من شخص اخطأت معه

وتتحول القصة مع نصيحة المختص بانهم لم يكونوا رجال بكل المواقف التي تعرضوا لها فيقرر الاول ترك مهنة الدعارة ومساعدة مديرة حبيبته في القبض على زعيمة عصابة تهواه وبالفعل يحدث ذلك ويتزوج من الشرطية بالنهاية ، والثاني تكتشف زوجته انه كان يخدعها ومازل يحبها عن طريق صديقه ويعودان لبعضهما ولكن بشروطه ، والثالث تعوض على جو المخرجة واصبح منفتح وزير نساء فتعرف على اخرى وذهب بها للمخرجة لكي يكيدها  فتتصل به ولكنه يرفضها حينها وعندما ذهب لفرح صديق جلسات الاستماع للمختص تعرف على احدى المدعوات وبدأ من جديد

 

الفيلم يبعث برسالة مفادها اننا خلقنا رجل وانثى كل منا له وظيفة وغاية خلق من اجلها فلا يجب ان تكون النساء رجال او العكس فنحن نكمل بعضنا بعضا فلا يجب ان يقهر الرجل المراة او العكس حتى لو كان في عالم افتراضي مثلما حدث بالفيلم

 

وقد صرح لنا مخرج الفيلم / محمد شاكر وقال : الفيلم جاء لي عن طريق شريف رمزي وبيتكلم عن ماذا يحدث  لو الستات حلت محل الرجالة او بمعنى اصح انا بحب اسميها ايه اللي يحصل لو الرجالة بقت مكان الستات فبنكحي 3 حواديت في العالم اللي مبني على الافتراضية دي ، والكاست بتاع الفيلم فيه تنوع عاجبني جدا ، وقد تم تصويره في 29 يوم على اربع شهور نتيجة ظروف البلد

 

الفيلم يضم العديد من ضيوف الشرف وهم النجوم :عزت ابو عوف –احمد راتب –  احمد عز – كريم محمود عبد العزيز – أحمد سعد – نيكول سابا – دينا – رجاء الجداوي – شيرين – سمير غانم – ريهام ايمن – منى ممدوح

 

وقد حضر العرض الخاص كلا من : الموزع السينمائي / محمد حسن رمزي ، دنيا سمير غانم وزوجها المذيع / رامي رضوان ، الاعلامية / سماح سمير ، شيرين ، فاروق الفيشاوي وابنه الاخر/ عمر الفيشاوي ، كريم محمود عبد العزيز واخوه محمد ، شريف باهر و محمد احمد ماهر وكريم عبد الجواد ورامي غيط وشيكو واحمد فهمي وهشام ماجد والمخرج / مجدي الهواري  ومنى ممدوح و الشاعر / وليد عبد المنعم و بشرى وزوجة احمد الفيشاوي / الاعلامية اللبنانية / رولا دبس ، والمغنيان : هاني عادل و امينة –واللذان غنا سويا اغنيتين دويتو واحدة داخل الفيلم والاخرى لدعاية الفيلم بعنوان (مين بيكمل مين ؟ ) فجمعا بين موسيقى البوب  و الار اند بي ، و الغناء الشعبي في ان واحد

 

يذكر ان فيلم (هاتولي راجل) هو العمل السينمائي الاول للمخرج / محمد شاكر والذي اخرج من قبل عدة اعلانات وشارك في مسلسل (عرض خاص) وميني كوم (افيش وتشبيه) ومؤخرا اخرج برنامج (خطوات الشيطان) في رمضان الماضي ، وقد راينا بالفيلم صورة سينمائية رائعة من اضاءة وموسيقى وديكور وحرفية لممثلين وحتى مشاهد الاكشن التي تقوم بها ميريت في الفيلم مع شريف رمزي واقتباسهما لقفزة احمد السقا في فيلم (افريكانو ) لمنى زكي وعمل عكسها فتم تاديتها بشكل رائع من قبل ميريت وظهورها بشكل رائع على الشاشة يرجع لمخرج متميز

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *